الأمير هاري يحصد الملايين بعد انفصاله عن العائلة المالكة.. هكذا يكسب قوت يومه

الإثنين، 22 يوليو 2024 08:00 م
الأمير هاري يحصد الملايين بعد انفصاله عن العائلة المالكة.. هكذا يكسب قوت يومه الأمير هاري
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأمير هاري وزوجته ميجان انفصالهما عن العائلة الملكية رسميًا في 31 مارس 2020 على أن يكون الأول من أبريل في نفس العام هو أول يوم لاستقلالهما الرسمي، وأوضح الناطق باسم الزوجين أن الأمير هاري سيحتفظ فى نهاية المطاف بألقابه العسكرية العزيزة على قلبه، وهو ما جعل الجميع يتساءل كيف سيكسب الأمير المستقل قوت يومه وكيف سيكمل حياته؟

ظهر الأمير هاري لأول مرة على نتفليكس فى الفيلم الوثائقى Rising Phoenix من  إنتاج شركة عالمية كبيرة،، والذى تم إصداره فى أغسطس 2020 ويشارك التاريخ والقصص وراء دورة الألعاب البارالمبية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، وقد دخل الأمير هارى وميجان ماركل هوليوود بعد التخلى عن واجباتهما الملكية في مارس عام 2020، ووقعا صفقة ضخمة مع إحدى المنصات العالمية لتوفير "الأمل والإلهام'' و يُعتقد أن قيمة الصفقة تصل قيمتها إلى 150 مليون دولار.

وفي أغسطس 2020 أعلنت شركة "سبوتيفاى" الأمريكية، أمس الثلاثاء، عن شراكة حصرية مع شركة "آرتشويل أوديو" (Archewell Audio) ، وهى شركة إنتاج صوتية جديدة أولية أسسها الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل.

تسمح هذه الصفقة للزوجين هاري وميجان، بتنمية بصمتهما فى البث والوسائط الصوتية، وهو أحدث استثمار لهما منذ أن أعلنا في يناير الماضى، عن تخليهما عن أدوارهما كأعضاء بارزين في العائلة المالكة البريطانية ورغبتهما في أن يصبحا "مستقلين ماليا".

وهذا لا يعد أخر طريقة كسب بها الأمير هاري مكاسب مادية كبيرة، حيث حطم كتاب "سبير" وهو مذكرات الأمير هاري، أرقامًا قياسية في مبيعات الكتب غير الخيالية عند إصداره في يناير 2023، وباع ملايين النسخ، ما حقق للأمير ما لا يقل عن 20 مليون دولار.

وفي الكتاب، كشف هاري المقيم في كاليفورنيا أسرارًا عن عائلته، واعترف بتعاطي المخدرات غير المشروعة، واتهم زوجة أبيه الملكة كاميلا بتسريب معلومات للصحافة، كما ألقى باللوم على شقيقة زوجته الأميرة كاثرين لأنها تسببت في بكاء عروسه ميجان ماركل قبل حفل زفافهما الملكي في عام 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة