بايرن ميونخ يرفض 35 مليون يورو من مان يونايتد لضم دي ليخت

الإثنين، 22 يوليو 2024 03:57 م
بايرن ميونخ يرفض 35 مليون يورو من مان يونايتد لضم دي ليخت ماتياس دي ليخت
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية موقف نادي بايرن ميونخ الألماني من الموافقة على رحيل الهولندي ماتياس دي ليخت إلي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة مانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن بايرن ميونخ رفض عرضاً بقيمة 35 مليون يورو من مانشستر يونايتد للتعاقد مع دي ليخت.

وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونخ يطلب 50 مليون يورو للتخلي عن المدافع الهولندي، خاصة أن البايرن مضطر لبيع اللاعبين لشراء لاعبين جدد، وأن المفاوضات مستمرة بين الأندية.

من جهته قال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات والصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، إن صفقة ماتياس دي ليخت لا تزال قائمة والمناقشات مستمرة، ولكنها لم تصل إلى المراحل النهائية بعد.

وأضاف رومانو، "لا أرى أن الصفقة ستتم اليوم أو غدا، لكن المفاوضات مستمرة، مانشستر يونايتد يريد إتمام صفقة دي ليخت بحوالي 35 مليون يورو، ولكن هنالك 10 إلى 15 مليون يورو يجب إضافتها، اليونايتد يريد ضمان خروج أحد المدافعين أو لاعبين بمراكز أخرى قبل استقطاب دي ليخت".

وقدم نادي مانشستر يونايتد عرضًا للدولي الهولندي ماتياس دي ليخت بعقد لمدة 5 سنوات حتى عام 2029.

وبحسب تقارير، فقد وافق الهولندى ماتياس دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ الألمانى، على الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى المدير الفني الهولندي لمانشستر يونايتد إيريك تن هاج إلى تدعيم دفاعات فريقه بصفقات جديدة ، بالتحضير جيداً للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة بقوة على اللقب، إضافة إلى البطولات المحلية إلى جانب الدوري الأوروبي.

وتأهل مانشستر يونايتد  للدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل على رغم بعده من المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي، إلا أن تتويجه بكأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي ضمن له المشاركة القارية من أجل التمسك بالأمل لتقديم موسم مميز، بعد تراجع النتائج خلال المواسم الماضية.

ونجح مانشستر يونايتد خلال الأيام الماضية في التعاقد مع ليني يورو قادماً من ليل الفرنسي، في صفقة دفاعية قوية بعد المنافسة مع أكثر من ناد أوروبي على خطف اللاعب وعلى رأسها نادي ريال مدريد الإسباني.

ويسعى مانشستر يونايتد في الوقت الحالي إلى تدعيم الدفاع بلاعب آخر وهو ما أكده المدير الفني تن هاج وبخاصة أن المرشح الأول في الوقت الحالي هو ماتياس دي ليخت الذي دربه من قبل أثناء تجربته في أياكس الهولندي.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة