زوجي مقاطع والده لقسوته عليه؟.. وأمين الفتوى: ادفع بالتى هى أحسن.. فيديو

الإثنين، 22 يوليو 2024 07:46 م
زوجي مقاطع والده لقسوته عليه؟.. وأمين الفتوى: ادفع بالتى هى أحسن.. فيديو الدكتور أحمد وسام
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجاب الدكتور أحمد وسام، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال متصلة حول: "زوجها مقاطع والده نتيجة معاملات قاسية معه، وتريد أن تعرف كيف تتصرف معه لكى تصلح بينهما؟".

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الاثنين: "نعم نحاول ولا نيأس، ونبذل كل الطرق التي قد تفتح بابًا، نحاول بأنفسنا ولكن لم ننجح، أفضل أن نشفع لبعضنا البعض، حتى لو كانت هناك تراكمات".

وتابع: "هو يحمل همًا منذ زمن بعيد ويبدو أنه أثر في حقه بطريقة ما، من وجهة نظره، عليه أن يحاول أن يتغلب على هذه المشاعر السلبية، وعليه أن يعفو ويصفح الله، قال تعالى "ادفع بالتي هي أحسن"، يجب أن نقول للذين آمنوا "يغفروا"، فماذا عن أولئك الذين لا يرجون رحمة الله؟ فما بالنا إذا غفرنا بعضنا لبعض وتصفحنا؟ "ادفع بالتي هي أحسن"، من الأهمية بمكان أن نتعامل مع ربنا بالخلق الله، وليس أن ننتظر المجاملة، إذا طرقت بابه ولم يفتح، فأنا أعامل ربنا وسأظل أعامل ربنا، وسأظل أحاول مرارًا وتكرارًا حتى ييسر الله الأمر ويذيب هذه الشدة، إن شاء الله".

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة