مدير فرقة الأنفوشى يكشف لـ"الحياة في العلمين" الأغاني المشاركة بحفل مهرجان العلمين

الإثنين، 22 يوليو 2024 07:32 م
مدير فرقة الأنفوشى يكشف لـ"الحياة في العلمين" الأغاني المشاركة بحفل مهرجان العلمين مداخلة الفنان ياسر عثمان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان ياسر عثمان مدير ومدرب فرقة الأنفوشى للفنون الشعبية، إن الفرقة ستقدم خلال حفلها أغانى إسكندرانية منها "عمار يا إسكندرية، بين الأنفوشي، بنات الأنفوشي، غمزة إسكندرانى".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة في العلمين"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامى شريف مدكور، أن هناك فرق كثيرة مشتكرة، منها فرقة النهضة أسيوط، وملاوي، والتراث للتنورة، والحرية في الإسكندرية، موضحا أنه على مدار الأيام المقبلة فرقة أسوان وبورسعيد والعريش ومطروح.

ويستضيف المسرح الروماني بالمنطقة التراثية في مدينة العلمين الجديدة حفلاً لفرقة الأنفوشي للموسيقى العربية، وذلك ضمن فعاليات وزارة الثقافة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة في إطار التعاون المشترك مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك في الثامنة مساءً من يوم الأربعاء 24 يوليو.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة، بقيادة المايسترو هيثم مدحت بسيوني، عددًا من أغاني وموسيقى الزمن الجميل منها موسيقى بنات بحري، وأغنيات حلاوة شمسنا، يا قمر يا إسكندراني، البحر بيخطفني، بين شطين وميه، علي شط بحر الهوى، من فوق شواشي، الشمس الجريئة، محسوبكو انداس، ميدلي الفلكلور، ميدلي تترات مسلسلات، ميدلي عبد الحليم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة