أرقام أليو بادجي مع غازي عنتاب بعد ارتباطه بالعودة إلى الأهلي

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 12:05 ص
أرقام أليو بادجي مع غازي عنتاب بعد ارتباطه بالعودة إلى الأهلي أليو بادجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط اسم المهاجم السنغالي أليو بادجي مهاجم فريق بوردو، بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي من جديد، بعدما اقترب اللاعب من أن يصبح حرًا في التعاقد مع أي فريق يرغب في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية نتيجة المشاكل المالية التي تواجه ناديه الفرنسي.

أليو بادجي

وفي موسمه الأخير مع نادي بوردو 2023-24 شارك أليو بادجي في 30 مباراة، سجل هدفًا وصنع آخر، وحصل على 4 إنذارات صفراء بمجموع دقائق بلغ 1122 دقيقة.

وخلال فترة إعارة اللاعب إلى غازي عنتاب سجل هدفا وحيدا فقط ولم يصنع، ومع الأهلي في وقت سابق خاض 25 لقاء، سجل 4 أهداف وصنع 8.

ووفقًا لمصدر مقرب من اللاعب فإن السنغالي أليو بادجي مهاجم بوردو الفرنسي، قد يتم طرح اسمه داخل النادي الأهلي في الفترة المقبلة، لعودته حال إعلان ناديه إفلاسه.

وأضاف المصدر أنه حال إعلان بوردو الفرنسي إفلاسه، قد يتم طرح اسم اللاعب داخل النادي الأهلي، خاصةً أنه كانت هناك حالة ندم على رحيل اللاعب.

وأكمل المصدر أن الأهلي كان لا يرغب في رحيل بادجي، ولكن طلب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق كان وراء مغادرته.

فيما وضع النادي الأهلي المصري اللاعب الغيني وصاحب الجنسية الفرنسية ألكسندر ميندي مهاجم فريق كان الفرنسي في الدرجة الثانية، وهداف الدوري ضمن اهتماماته لتدعيم خط هجومه الصيف الحالي.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن اللاعب لديه عرض رسمي من سندرلاند الإنجليزي ويرغب في الرحيل إليه، ولكن الأهلي مازال يترقب المفاوضات بين الجانبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة