تفاصيل عقوبة الشيبى داخل بيراميدز وتغريمه عبر تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 02:16 م
تفاصيل عقوبة الشيبى داخل بيراميدز وتغريمه عبر تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية تقديم وإعداد نورهان طمان تناولت قرار داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز تغريم المغربي محمد الشيبي لاعب الفريق 300 ألف جنيه ، بعدما تلقي بطاقة حمراء "طرد" خلال مواجهة الأهلي التي جمعتهما أمس الاثنين بالدورى المصرى.


ويوقع الجهاز الفني لبيراميدز عقوبة مالية ضخمة علي محمد الشيبي بسبب الطرد أمام الأهلي، حيث إن تهور اللاعب تسبب في فقدان الفريق لخدماته منذ الدقيقة 80، وهو ما أدي لتقليل فرص الفريق في ادراك التعادل مع المارد الأحمر.

وتأكد غياب محمد الشيبي عن فريقه في مباراتين على أقل تقدير بعد تعرضه للطرد المباشر في مباراة الأهلي والتي خسرها الفريق السماوي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتنص اللائحة أنه من يتعرض للطرد المباشر يغيب مباراتين أو أكثر وبذلك يتأكد غياب الشيبي عن مباراتي بيراميدز القادمتين بالدوري أمام الزمالك وفاركو.

سقط فريق بيراميدز في فخ الهزيمة أمام النادي الأهلي في مسابقة الدوري، خلال مباراتي الذهاب والإياب، ليصبح مهدداً على قمة جدول الترتيب بعد الخسارة أمام منافسه المباشر، حيث خسر السماوي في لقاء الدور الأول بنتيجة 3-2، قبل أن يخسر في مباراة الإياب بهدف نظيف.

 

ويتبقى لبيراميدز 5 مباريات قبل انتهاء مسابقة الدوري وجاءت مباريات بيراميدز المتبقية كالتالي:

-  الزمالك: 28 يوليو
-  فاركو: 30 يوليو
- زد: 4 أغسطس
- الداخلية: 14 أغسطس
- طلائع الجيش: 17 أغسطس

ويحتل بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 68 نقطة، حيث خاض السماوي 29 مباراة، فاز خلالهم في 21 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 51 هدفاً واستقبلت شباكهم 21.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة