المخرج جاى ريتشى يحتفى بانتهاء تصوير Fountain of Youth بمصر بصورة من أمام الأهرامات.. العمل صور بدعم كامل من لجنة مصر للأفلام EFC التابعة لمدينة الإنتاج الإعلامى.. ويتناول رحلة للبحث عن ينبوع الشباب الأسطورى

الأربعاء، 24 يوليو 2024 05:32 م
المخرج جاى ريتشى يحتفى بانتهاء تصوير Fountain of Youth بمصر بصورة من أمام الأهرامات.. العمل صور بدعم كامل من لجنة مصر للأفلام EFC التابعة لمدينة الإنتاج الإعلامى.. ويتناول رحلة للبحث عن ينبوع الشباب الأسطورى المخرج جاي ريتشي يحتفى بانتهاء تصوير Fountain of Youth في مصر
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدعم كامل من لجنة مصر للأفلام EFC، التابعة لـ مدينة الإنتاج الإعلامى، انتهى المخرج العالمى جاى ريتشى من تصوير مشاهد فيلمه الجديد Fountain of Youth فى مصر، وهو العمل الذى تم تصوير عدد كبير من مشاهده فى مصر خاصة بعدما فتحت مصر ذارعيها بتسهيلات كبيرة لمنح صناع السينما العالمية كل ما يلزمهم لتصوير الأعمال الأجنبية فى مصر بسهولة ويسر.

العمل واحد من أضخم الإنتاجات فى السينما العالمية، خاصة أن المخرج جاى ريتشى من كبار نجوم الإخراج فى العالم وله الكثير من النجاحات، حيث يلعب بطولة الفيلم جون كراسينسكى وناتالى بورتمان وإيزا جونزاليس ودومنال جليسون، واحتفى المخرج العالمى جاى ريتشى بانتهاء تصوير مشاهد فيلم Fountain of Youth فى مصر، وذلك بصورة من كواليس التصوير أمام الأهرامات بالجيزة.

الفيمل الجديد Fountain of Youth من إنتاج شركة Skydance، والذى تم تصويره فى مصر بدعم كامل من لجنة مصر للأفلام EFC التابعة لمدينة الإنتاج الإعلامى، وكان قد انضم الممثل العالمى لاز ألونسو إلى فريق عمل فيلم Fountain of Youth، وهو الفيلم الجديد لـ جاى ريتشى من شركة Apple، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "Deadline".

ويلعب ألونسو دور البطولة أمام جون كراسينسكى وناتالى بورتمان وإيزا جونزاليس ودومنال جليسون الذين تم الإعلان عنهم مسبقًا، الفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت، ويتتبع شقيقين منفصلين يتشاركان في عملية سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الأسطوري، ويجب عليهم استخدام معرفتهم بالتاريخ لمتابعة الأدلة حول مغامرة ملحمية من شأنها أن تغير حياتهم، وربما تؤدي إلى خلودهم.

وكانت فتحت مدينة الإنتاج الاعلامي أفقا جديدا بتسهيل تصوير الأفلام الأجنبية في مصر، وشهدت لجنة مصر للأفلام بمدينة الإنتاج الإعلامي تصوير العديد من الأعمال منها الفيلم القيرغيزستاني "الجنة تحت أقدام الأمهات" من إخراج Ruslan Akun وإنتاج دولة قيرغيزستان وتنفيذ إنتاج شركة الإنتاج المصرية "أكشن استديوز" للإنتاج الفني، وتم تصوير جزء كبير منه بمناطق التصوير المفتوحة بالمدينة بأحياء زفتى، والريفى، ومنطقة الحزام الأخضر إلى جانب شوارع المدينة، واستكمل القائمون على الفيلم تصوير المشاهد فى عدد من الدول المختلفة ما بين قيرغيزستان، وكازاخستان وأوزبكستان، وتركيا، وغيرها.

Fountain of Youth
صناع فيلم Fountain of Youth

 

Fountain of Youth
جاي ريتشي من تصوير Fountain of Youth أمام الأهرامات في مصر

 

Fountain of Youth
ناتالي بورتمان بطلة Fountain of Youth

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة