(تحديث) إعادة 3 دقائق من مباراة المغرب والأرجنتين فى الأولمبياد.. فيديو وصور

الأربعاء، 24 يوليو 2024 07:23 م
(تحديث) إعادة 3 دقائق من مباراة المغرب والأرجنتين فى الأولمبياد.. فيديو وصور اقتحام جماهير المغرب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يسود اتجاه نحو إعادة 3 دقائق من مباراة المغرب ضد الأرجنتين في مواجهة الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، بعدما علق الحكم اللقاء على خلفية اقتحام جماهير أسود الأطلس ملعب جيوفروى جيشار بمدينة سانت إيتيان، عقب إحراز التانجو هدف التعادل فى الدقيقة 15 من الوقت المحتسب بدل الضائع، ويعقد اجتماع يعقد الآن بين المنظمين وحكام المباراة لاتخاذ القرار النهائي ولاعبو المنتخبين لم يغادروا بعد غرفة تغيير الملابس.

وانفجرت جماهير المغرب ودخلت أرضية الملعب وقاموا بإلقاء الزجاجات من المدرجات والألعاب النارية مما دفع لاعبي منتخب الأرجنتين إلي الهروب سريعا إلى غرفة الملابس بعد المباراة.

وكشفت تقارير صحفية أن حكم المباراة قرر تعليق اللقاء وليس إطلاق صافرة النهاية، حيث قالت وكالة رويترز أن المباراة توقفت ولم تنته بعد هدف التعادل الذى جاء قبل صافرة النهاية وتبعه اقتحام الجماهير، وسيتم تحديد موقف المباراة لاحقاً، وبات 

وسقط منتخب المغرب لكرة القدم تحت 23 عامًا، في فخ التعادل القاتل أمام الأرجنتين بنتيجة 2-2، اليوم الأربعاء على ملعب جيوفروى جيشار بمدينة سانت إيتيان، في مستهل مشواره بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

واحتسب حكم اللقاء 15 دقيقة وقت بدل من الضائع، استبسل خلالها الدفاع المغربي لمنع الأرجنتين من التعادل، لكن الدقيقة 16 شهدت هدف التعادل القاتل من لاعب التانجو كريستيان ميدينا.

وحينها جن جنون جماهير المغرب الذين قاموا بإلقاء زجاجات واقتحام ملعب المباراة وإلقاء  الزجاجات على لاعبي الأرجنتين واقتحم بعضًا منهم ملعب المباراة، قبل أن تسيطر قوات الأمن على الوضع.

انتهت مباراة المغرب ضد الأرجنتين بالتعادل بنتيجة 2-2 فى مستهل مشوار الفريقين للمجموعة الثانية من منافسات كرة القدم ببطولة دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "جيوفروي جيشار" بمدينة سانت إتيان.

الأرجنتين ضد المغرب

حملت ثنائية منتخب المغرب توقيع سفيان رحيمى في الدقيقة 45 من الشوط الأول و51 من ركلة جزاء في الشوط الثانى، وجاء هدف منتخب الأرجنتين الأول عن طريق جوليانو سيميوني في الدقيقة 63 وتعادل التانجو بهدف قاتل فى الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع والـ106 من عمر المباراة بضربة رأس كريستيان ميدينا.
واكتفى منتخب المغرب بنقطة من مباراته الأولى مع الأرجنتين وفى انتظار مباراة العراق مع أوكرانيا مساء اليوم لحسم ترتيب المجموعة بعد ختام الجولة الأولى.

فرحة الأرجنتين بالتعادل فى الوقت الضائع
فرحة الأرجنتين بالتعادل فى الوقت الضائع
مباراة الارجنتين والمغرب فى الاولمبياد سيعاد منها 3 دقائق فقط
مباراة الارجنتين والمغرب فى الاولمبياد سيعاد منها 3 دقائق فقط
الارحنتين والمغرب
الارحنتين والمغرب
الأمن يسيطر على الموقف فى مباراة الأرجنتين والمغرب
الأمن يسيطر على الموقف فى مباراة الأرجنتين والمغرب

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة