جولات ميدانية للمحافظين ونوابهم على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار والتعريفة الجديدة.. التشديد على معاقبة المخالفين.. وتخصيص خطوط ساخنة للإبلاغ عن مخالفى التسعيرة.. صور

الخميس، 25 يوليو 2024 06:00 م
جولات ميدانية للمحافظين ونوابهم على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار والتعريفة الجديدة.. التشديد على معاقبة المخالفين.. وتخصيص خطوط ساخنة للإبلاغ عن مخالفى التسعيرة.. صور جولات ميدانية للمحافظين ونوابهم على مواقف السيارات
المحافظات هانى فتحى ،شريف الديب ، احمد مرعى ، ايمان مهنى ، فايزة مرسال ، هيثم البدرى، محمد عزام ، محمد فتحى ، محمود مقبول ،ابراهيم سالم ،

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى عدد من المحافظين ونوابهم جولات على مواقف السيارات ومحطات الوقود، للتأكد من انتظام حركة السيارات والالتزام بالتعريفة الجديدة، بالإضافة إلى التأكد من توافر الوقود داخل المحطات، بعدما أعلنت لجنة تسعير المنتجات البترولية، عن أنه اعتبارا من الساعة السادسة صباح اليوم الخميس، تقرر زيادة أسعار البنزين بأنواعه والسولار  والمازوت الصناعي.

بنى سويف

فى بنى سويف قام  بلال حبش، نائب محافظ بنى سويف بجولة ميدانية،  تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف شملت مجمع مواقف السيارات بمحي الدين ومحطات الوقود، لمتابعة انتظام الخدمة بالمواقف والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة والتي أعلنتها المحافظة، في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي بزيادة أسعار البنزين والسولار، وترتب عليها زيادة تعريفة الركوب على خطوط سير السرفيس والتاكسي وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة، والمحافظات، حيث تم زيادة تعريفة أجرة سيارات السرفيس إلى 3 جنيهات، والتاكسي 15 جنيها "داخل المدينة"، والتاكسي شرق النيل 25 جنيها.

بلال-حبش-نائب-محافظ-بنى-سويف
بلال-حبش-نائب-محافظ-بنى-سويف


وفى سياق متصل خصصت محافظة بنى سويف، أرقام خط ساخن لتلقى شكاوى المواطنين من عدم التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للأجرة التى تم إقرارها من المحافظة، حيث تم تخصيص الرقم 114 لتلقى شكاوى المواطنين على الخط الساخن لمحافظة بنى سويف، ورقم الخط الساخن 136 الخاص بإدارة المرور، فضلا عن تكليف اللجان المختصة بالتعامل الفورى مع الشكاوى الواردة على بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة، وكذا الشكاوى الواردة على مبادرة صوتك مسموع، والواردة على مبادرة "قابل المسؤول" التى أطلقتها المحافظة أمس "الأربعاء".

 

القليوبية

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة ميدانية، تفقد خلالها عدد من محطات الوقود والمواقف الداخلية بمدن بنها وشبرا الخيمة والخصوص وطوخ، حيث تابع انتظام العمل بمحطات الوقود بعد إعلان وزارة البترول سعر الزيادة للمواد البترولية "البنزين والسولار"، والعمل بالأسعار الجديدة بعدما أعلنتها الجريدة الرسمية.

 

سوهاج

تفقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، عدد من محطات الوقود، ومواقف سيارات الأجرة، وتابع مدى التزام السائقين بالتعريفة المحددة، وخطوط السير المقررة لسيارات السرفيس، والنقل الجماعي، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادة أسعار البنزين والسولار اعتباراً من اليوم الخميس.

محافظ-سوهاج-خلال-الجولة
محافظ-سوهاج-خلال-الجولة

المنوفية

تابع اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية انتظام سير العمل والالتزام الكامل بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة بكافة مواقف سيارات الأجرة والسرفيس بنطاق المراكز والمدن وذلك من داخل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام ، وذلك عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بتحريك أسعار المنتجات البترولية صباح اليوم الخميس ، بحضور  محمد موسى نائب المحافظ ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام.

الدقهلية

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بجولة تفقدية على محطات تموين السيارات، داخل مدينة المنصورة، للتأكد من مدى توفير المواد البترولية، والالتزام بالسعر الرسمى الذى حددته لجنة التسعير التلقائي.

محافظ-الدقهلية-يتفقد-المواقف-ومحطات-الوقود
محافظ-الدقهلية-يتفقد-المواقف-ومحطات-الوقود

أسيوط

أصدر اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات او شكاوى من خلال رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء العامة (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) و(2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامجي ( واتس آب - تليجرام ) على مدار 24 ساعة على رقم ( 01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.

الشرقية
 

شنت مديرية التموين بالشرقية، حملات برئاسة المهندس عبدالكريم عوض الله وكيل الوزارة برفقة أحمد القواشتي مدير عام الإدارة العامة للتجارة الداخلية هاني جاد الله رئيس الرقابة التموينية بالمديرية، بالإضافة الي حملات مكثفة بجميع المراكز المحافظة

بورسعيد
 

أكد محمد عوض، مدير عام مديرية التموين ببورسعيد، في لقاء خاص مع "اليوم السابع"، أنه تم المرور على عدد كبير من محطات الوقود في كل الأحياء بالمحافظة، والتي تشهد هدوء وسير العمل بشكل طبيعي.

جولة-محافظ-بورسعيد
جولة-محافظ-بورسعيد

وأضاف "عوض"، أن محطة الوقود تتوافر بها كل المواد البترولية، والعمل يسير بشكل طبيعي منذ قرار تحريك الأسعار، لافتاً إلى أنه الكميات للوقود متوفرة، ويتم ضخ كميات أكبر في حالة تواجد لأعداد كبيرة من المصطافين.

مدير-عام-تموين-بورسعيد
مدير-عام-تموين-بورسعيد

جنوب سيناء
 

شنت مديرية التموين بجنوب سيناء صباح اليوم الخميس حملات مفاجئة على محطات الوقود وذلك بعد تحريك أسعار المواد البترولية، حيث تم تكثيف المرور على محطات المواد البترولية لضرورة التأكد من إعلان الأسعار الجديدة وعمل
الجرد اللازم، والتأكد من سير العمل بالمحطات بشكل طبيعى.

 

الأقصر

قاد الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر، اليوم الخميس، جولة على عدد من محطات البنزين والغاز عقب تحريك أسعار الوقود، وذلك تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية بمتابعة موقف زيادة المواد البترولية، والحالة التموينية على أرض الواقع لأحكام الرقابة تحقيقاً للصالح العام.

 

وكيل-تموين-الاقصر
وكيل-تموين-الاقصر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة