جومانا ماهر ترصد أنشطة مهرجان العلمين الجديدة على القناة الأولى

الخميس، 25 يوليو 2024 10:56 م
جومانا ماهر ترصد أنشطة مهرجان العلمين الجديدة على القناة الأولى جومانا ماهر مراسلة القناة الأولى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جومانا ماهر، مراسلة القناة الأولى بمدينة العلمين، إن الطقس في مدينة العلمين أكثر من رائع، وهناك أنشطة طوال الوقت في مهرجان العلمين الجديدة، إضافة إلى الرياضات المختلفة.

أضافت جومانا ماهر، في لقائها ببرنامج "العالم علمين" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن ممشى العلمين الجديد يشهد زخم كبر جدا وتواجد كبير من قبل الجمهور، ما يعكس نسبة الإشغال الكبيرة في المدينة، وقالت: "الناس كلها سعيدة وتشارك معنا كل اللحظات الرائعة، وهناك حفل لتامر حسني غدا وهناك إقبال كبير سيشهده الحفل".

وتتواصل العديد من الفعاليات المختلفة في مهرجان العلمين 2024 ويضم المهرجان هذا العام قائمة متنوعة من الأعمال المسرحية التي سيتم عرضها ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان والتي تتضمن عدة مسرحيات بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية على مدار شهر أغسطس المقبل.

ومن بين هذه العروض، عرض مسرحي متميز يمزج بين الخيال والمغامرة والكوميديا، إنه العرض المسرحي المنتظر السندباد، وتعرض المسرحية على مسرح u arena في الفترة من الثامن وحتى العاشر من أغسطس المقبل، وتضم المسرحية نخبة مثل كريم عبد العزيز ونيللي كريم وبيومي فؤاد وشيماء سيف ومصطفى خاطر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة