العالم هذا الصباح.. حملة ترامب تعيد صياغة خططها وأساليب هجومها على كامالا هاريس.. موسكو: الغرب يزيد من عرقلة توريدات الأغذية والأسمدة الروسية إلى الدول النامية.. وفاة 21 شخصا جراء موجة الحر الشديدة بالمغرب

الجمعة، 26 يوليو 2024 10:01 ص
العالم هذا الصباح.. حملة ترامب تعيد صياغة خططها وأساليب هجومها على كامالا هاريس.. موسكو: الغرب يزيد من عرقلة توريدات الأغذية والأسمدة الروسية إلى الدول النامية.. وفاة 21 شخصا جراء موجة الحر الشديدة بالمغرب
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

روسيا: الغرب يزيد من عرقلة توريدات الأغذية والأسمدة الروسية إلى الدول النامية

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي ألكسندر بانكين أن الدول الغربية "تزيد من عرقلة" توريدات الأغذية والأسمدة الروسية إلى الدول النامية.

الحرب الروسية الأوكرانية

حملة ترامب تُعيد صياغة خططها وأساليب هجومها على هاريس

تعمل حملة المرشح الجمهوري دونالد ترمب على إعادة صياغة استراتيجيتها الانتخابية، بعد أن تخلت عن خططها المثيرة للجدل، لتصوير منافسه السابق الرئيس الأميركي جو بايدن كشخص ضعيف، وتختبر، بدلاً من ذلك، أساليب هجومية جديدة ضد نائبته كامالا هاريس.

ترامب

العدل الأمريكية تتهم مواطنا كوريا شماليا بتنفيذ هجمات إلكترونية على مستشفيات أمريكية

اتهمت وزارة العدل الأمريكية مواطنا كوريا شماليا يُزعم أنه ارتكب جرائم إلكترونية لصالح المخابرات العسكرية الكورية الشمالية، بالتآمر لاختراق منشآت طبية أمريكية.

العدل الامريكية ـ صورة أرشيفية

الخارجية السودانية: ندرس المبادرة الأمريكية لوقف إطلاق النار

أعلنت وزارة الخارجية السودانية، الخميس، عن تلقيها دعوة من الولايات المتحدة لأجل المشاركة في محادثات لوقف إطلاق النار تعقد في سويسرا منتصف أغسطس المقبل.

الحرب فى السودان ـ صورة أرشيفية

الرئيس الجزائرى: بدأنا إصلاحات اقتصادية من خلال تحسين بيئة الاستثمار

أكد الرئيس الجزائرى، عبد المجيد تبون، أن بلاده شرعت في إصلاحات عميقة وهيكلية لتصحيح الاختلالات في المجال الاقتصادي.
الرئيس الجزائرى عبد المجيد تبون
 

"التعاون الإسلامى" ترحب بتوقيع الفصائل الفلسطينية على إعلان بكين

رحبت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، بتوقيع الفصائل الفلسطينية على إعلان إنهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية الذي وقعه في بكين 14 فصيلاً فلسطينياً.

التعاون الإسلامى ـ صورة أرشيفية

اليونيفيل تحذر من خطورة الأوضاع فى جنوب لبنان

دعا مفوض الأمن والسياسة الخارجية فى الاتحاد الأوروبى، جوزيب بوريل، السلطات الإسرائيلية لعدم تصنيف وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) منظمة إرهابية.

بوريل

وفاة 21 شخصا جراء موجة الحر الشديدة بالمغرب

ذكرت وزارة الصحة بالمغرب أنه تم تسجيل 21 حالة وفاة، غالبيتهم أشخاص يعانون من أمراض مزمنة وكبار السن، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

علم المغرب ـ صورة أرشيفية
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة