4 أبراج مرايتهم فى الحب عمياء.. ما بيشوفوش عيوب الحبيب

الجمعة، 26 يوليو 2024 06:00 م
4 أبراج مرايتهم فى الحب عمياء.. ما بيشوفوش عيوب الحبيب علاقة حب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يقع البعض في الحب فأن أول شيء يفكرون به هي عيوب الحبيب التي يحاولون تغيرها بالفعل أو بالنصائح، ولكن البعض الآخر لا يرى هذه العيوب وإن كانت مزعجة بالنسبة لهم يقنعوا أنفسهم بها ولا يفكرون في تغيرها، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " pinkvilla".

أبراج لا ترى عيوب في الحبيب

برج الميزان

منذ اللحظة التي يعترف فيها برج الميزان بحبه، فإنه يبحث عن سبل تساعده في إيجاد توازن صحي في حياته العاطفية والعملية، ويسعى بكل الطرق للتفاهم مع الحبيب والتركيز على إيجابياته ويدفعه دائماً للتقدم للأمام ويتفاخر به أمام الجميع، ولا يجبره أبداً على التخلص من عيوبه .

برج الحوت

يعيش مولود برج الحوت قصة حب خيالية من نوعاً خاص، فإنه دائماً حالم ورومانسى في علاقته ولا يرى في الحبيب أي عيب ولا ينصت لأحد من الذين يحاولون كشف عيوب الحبيب له، لأنه عندما يحب فإنه حبه غير مشروط، ويحرص على إنجاح شريك حياته في عمله .

برج السرطان

يتسم مولود  برج السرطان بالخجل منذ طفولته لذلك عندما يقع في الحب فإنه يحب في صمت ويراقب الحبيب لفترة من الوقت، كما مقتنع بأن كل شخص لديه عيوب ومميزات، لذلك فإنه عندما يبدأ قصة حب لا يحاول أن يغير الحبيب بل يقتنع بعيوبه، بل يراها مميزات ويقتنع بأن حبيبه شخص أسطورى ليس له مثيل ويظل ينظر له بهذه النظرة حتى يخيب ظنه به.

برج الثور

عندما يصاب مولود برج الثور بسهم كيوبيد، فإنه يكون مقتنع تمام الإقتناع بحبيبه لأنه من النادر أن يقع في حب شخص أو ينجذب إليه لذا إذا حدث ذلك فإنه ينجذب إليه بعقله وقلبه، ويتكيف مع عيوبه قبل مميزاته حتى يقوى علاقته به طوال الوقت.

رجل يقبل يد حبيبته
رجل يقبل يد حبيبته

 

علاقة حب تتسم بالتفاهم
علاقة حب تتسم بالتفاهم

 

علاقة حب
علاقة حب


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة