العرض الراقص 15 سنة من غير بلكونة بالإسماعلية الأحد

الجمعة، 26 يوليو 2024 02:00 ص
العرض الراقص 15 سنة من غير بلكونة بالإسماعلية الأحد نرمين حبيب
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض مسرحية 15 سنة من غير بلكونة بالإسماعيلية يوم الأحد المقبل، والعرض من بطولة نرمين حبيب وتأليف موسيقي: محمد بونجا سينوغرافيا منة أيمن تصميم إضاءة صابر السيد، مساعد إخراج ماريو سيحه، تصوير بسام الزغبي ميديا ومحتوى بصري آندرو فؤاد منسق إنتاج بسام عادل ملابس نبأ راضي، وإخراج نرمين حبيب.

مسرحية "15 سنة منغير بلكونة" هو عرض راقص منفرد يعيد استكشاف الشرفة "البلكونة" التي يمكن أن تكون بياناً للتواصل وإبداء الرأي وامتداداً لمساحة وبراح نبحث عنه، ليناقش مفهوم المساحة الشخصية فى بيئة كان للتغيّر العمراني أثره المدمر على تلك المساحة، وكيف تشكلت ذكريات الطفولة بعد مرور 15 عاما في منزل بلا شرفة ؟ فيعكس العرض تجربة ذاتية عن حلم بسيط وأنا أحتسى فنجانًا من القهوة وأتامل في ذلك الفراغ واقفة هناك .. في البلكونة.

يذكر أن آخر العروض التي قدمتها مصممات الرقصات والمخرجة نرمين حبيب في يوم وليلة على دار الأوبرا المصرية وهو عرض مسرحي راقص عن أربع سيدات في سن الثلاثينات والأربعينات، يناقشن في قالب ساخر رؤية هذا الجيل للتحول الاجتماعي الذي نعيشه هذه الأيام، كما يطرح الأفكار التى تشغل المجتمع حول جسد المرأة ووضعها الاجتماعى وعمرها، ويسترجعن أيام الطفولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة