المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة أوزباكستان بأولمبياد باريس

الجمعة، 26 يوليو 2024 02:00 ص
المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الأخير استعدادا لمواجهة أوزباكستان بأولمبياد باريس منتخب مصر الأولمبي
كتب محمد مراد - حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب مصر الأولمبي اليوم الجمعة مرانه الأخير استعدادا لمواجهة أوزباكستان في الخامسة مساء غد السبت، في الجولة الثانية من منافسات المجموعات الثالثة بأولمبياد باريس 2024، حيث يسعى أحفاد الفراعنة لتحقيق الانتصار الأول ومضاعفة فرصة التأهل للدور المقبل بعد التعادل في اللقاء الأول الأربعاء الماضي أمام الدومينيكان.

واكتفى منتخب مصر الأولمبى بالتعادل السلبي أمام منافسه الدومينيكان، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب دي لابيجيور، في أولى جولات أولمبياد باريس 2024، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا كل من إسبانيا وأوزباكستان.

يدخل منتخب مصر الأولمبي اللقاء لفض الشراكة مع الدومينيكان في المركزين الثاني والثالث، حيث يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخبي مصر والدومينيكان في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة لكل منهما، ويتذيل منتخب أوزباكستان المجموعة بدون نقاط.


واستقر البرازيلي ميكالي على مواجهة أوزباكستان بتشكيل مكون من: "حمزة علاء في حراسة المرمى و عمر فايد و أحمد عيد و حسام عبد المجيد و كريم الدبيس في الدفاع، و محمد شحاتة و محمد النني و أحمد عاطف قطة في الوسط،  و أحمد زيزو  وإبراهيم عادل و أسامة فيصل في الهجوم".

وتضم بعثة المنتخب كلا من حمزة علاء وعلى الجابرى ومحمد سيحا فى حراسة المرمى، وحسام عبد المجيد وعمر فايد ومحمد طارق وأحمد عيد وكريم الدبيس ومحمد مغربي وأحمد سيد عبد النبى ومحمد حمدي فى الدفاع، ومحمد الننى ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا وزياد كمال ومحمد شحاتة فى الوسط، وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل وأسامة فيصل وبلال مظهر ومصطفي ميسي وأحمد قطة فى الهجوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة