ميجان ماركل تثير الجدل بحملها حقيبة يد ديور مطرزة بـ"دوقة ساسكس".. صور

الجمعة، 26 يوليو 2024 06:16 م
ميجان ماركل تثير الجدل بحملها حقيبة يد ديور مطرزة بـ"دوقة ساسكس".. صور ميجان ماركل وكيمبرلي ويليامز بيزلي
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت ميجان ماركل في حالة معنوية رائعة عندما خرجت في مونتيسيتو بمدينة كاليفورنيا، على موعد للغداء مع الممثلة الأمريكية كيمبرلي ويليامز بيزلي، حيث رصدت عدسات الكاميرات دوقة ساسكس، 42 عامًا، وهي تغادر مطعم Tre Lune الإيطالي العصري، وهو المطعم المفضل لدى المشاهير بما في ذلك كورتني كاردشيان، وإلين دي جينيريس، وصوفيا ريتشي.

The Duchess of Sussex was joined by Father Of The Bride actress Kimberly Williams-Paisley

Meghan Markle appeared in great spirits as she stepped out in Montecito with Father Of The Bride actress Kimberly Williams-Paisley on Sunday

وشوهدت ميجان، وهي أم لطفلين، وهي تبتسم وتتحدث مع كيمبرلي، زوجة مغني الريف الأمريكي براد بيزلي، بالقرب من قصرها في مونتيسيتو، الذي تبلغ قيمته 14.5 مليون دولار.

تبدو زوجة الأمير هاري أنيقة بشكل نموذجي، واختارت مظهرًا مريحًا مع قميص أبيض بقيمة 245 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة Anine Bing مع جينز مريح باللون الأزرق الفاتح، وسحبت شعرها إلى الخلف بمشبك.

Meghan wore her Aviator Classics in gold

وأثارت ميجان ماركل الجدل وسط متابعيها عندما حملت حقيبة يد مطرزة بكلمة "دوقة ساسكس"، في مونتيسيتو، حيث حملت حقيبة يد ديور سوداء اللون، منقوش عليها حروف "DSSOS" - وهو اختصار لاسم دوقة ساسكس.

The stylish Duchess combined her effortless look with her signature jewellery pairings

وشوهدت ميجان وهي تحمل الحقيبة لأول مرة في عام 2021، بعد عام من تنحيها عن واجباتها الملكية الرسمية، وكتب أحد المعجبين بالملكية على وسائل التواصل الاجتماعي: "غريب.. غريب.. غريب"، وقال آخر: "بالطبع حقيبة ديور النسائية"، وعلق ثالث: "يمكن التنبؤ بها".

وبدت ميجان، البالغة من العمر 42 عامًا، بإطلالة كاجول أثناء زيارتها للمطعم، بينما كانت ترتدي نظارة شمسية من طراز Ray-Ban بقيمة 155 جنيهًا إسترلينيًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة