"إيد واحدة".. مؤسسة الكاتب توزع 2000 كرتونة غذائية على الأولى بالرعايا بالبحيرة

السبت، 27 يوليو 2024 03:51 م
"إيد واحدة".. مؤسسة الكاتب توزع 2000 كرتونة غذائية على الأولى بالرعايا بالبحيرة مؤسسة الكاتب الخيرية توزع 2000 كرتونة مواد غذائية
كتب محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وحملة "إيد واحدة"، نفذت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية اليوم حملة توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولي بالرعايا في محافظة البحيرة.

وتضمن كل كرتونة مجموعة متنوعة من المواد الغذائية الأساسية التي تم اختيارها بعناية لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة، وقد تم استهداف هذه الأسر بناءً على قاعدة بيانات شاملة تضمنت تقييماً دقيقاً لاحتياجات كل أسرة.

تأتى المبادرة انطلاقاً من إيمان المؤسسة بأهمية التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجاً، وقامت مؤسسة نبيل الكاتب بتنفيذ هذه الحملة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وحملة "إيد واحدة" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الاحمر المصري لتنفيذ هذه المشاريع التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع.

تنطلق ،اليوم السبت، أولى الحملات التنموية الشاملة بعنوان "إيد واحدة " تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لخدمة مليون ونصف أسرة من الأسر الأكثر احتياجا في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر استحقاقاً.

وتتمثل مستهدفات الحملة في توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي، توفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية.

وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، باعتبارها جزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية وتأكيداً على التزام التحالف الوطني بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجاً.

تجهيز المساعدات الغذائية
تجهيز المساعدات الغذائية

 

متطوعى مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية
متطوعى مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية

 

مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية  تشارك فى حملة إيد واحدة
مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية تشارك فى حملة إيد واحدة

 

مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية
مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة