الطقس الرطب يسبب الفوضى في التجارب الزمنية لأولمبياد باريس

السبت، 27 يوليو 2024 07:03 م
الطقس الرطب يسبب الفوضى في التجارب الزمنية لأولمبياد باريس تزحلق المتسابقات
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط عدد كبير من راكبي الدراجات من فوق دراجاتهم في صباح اليوم الأول من دورة الألعاب الأولمبية في باريس ، بينما كان المشاركون يكافحون للتعامل مع الظروف الرطبة، وفقا لموقع "ديلى ميل".

انزلقت رياضية الولايات المتحدة تيلور نيب أربع مرات خلال سباق الدراجات على الطريق للسيدات بسبب هطول الأمطار بغزارة في العاصمة الفرنسية.

تزحلق المتسابقات
تزحلق المتسابقات

وسرعان ما تبعها الميكانيكي الذي انطلق مسرعاً إلى الطريق لإعطاء الراكب دراجة جديدة، كما تعثرت المرشحة للفوز قبل السباق كلوي دايجرت على المضمار أثناء محاولتها اللحاق بالأسترالية جريس براون، التي حصدت الميدالية الذهبية.

وفي نهاية المطاف، فشلت في التفوق على آنا هندرسون من فريق بريطانيا العظمى بفارق ثانية واحدة فقط، وهو ما يعني أن الفارسة البريطانية حصلت على الميدالية الفضية المذهلة.

كان السباق مليئًا بالحوادث حيث كان الدراجون يتعاملون مع ظروف باريس الغادرة، مع العلم أن حادثًا واحدًا قد يعني نهاية فرصتهم في الحصول على الميدالية.

وفي وقت مبكر من السباق، انزلقت الدنماركية سيسيلي أوتروب لودفيج على جانبها الأيسر قبل أن تعود بحذر إلى دراجتها.

ثم حدثت كارثة للمتسابقة الأمريكية نيب، حيث سقطت المتسابقة التي كانت الأسرع في نقطة الانطلاق المتوسطة البالغة 13.1 كيلومتر، مرتين في غضون دقائق، بما في ذلك مرة في نفس المكان تمامًا مثل نظيرتها الدنماركية.

ثم تحطمت آمال نيب تمامًا عندما تعرضت لثقب في أحد إطارات دراجتها النارية بسبب هطول الأمطار الغزيرة قبل أن ينزلق الميكانيكي عليها بنفسه عندما وصل لاستبدال الدراجة.

حتى بعد أن هدأت الأمطار، ظلت طرق باريس غارقة بالكامل في المياه، حيث وفرت السحب الرمادية والطقس القاتم خلفية درامية للحدث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة