غياب مجلس الإدارة الأحمر وهروب كهربا.. أبرز كواليس مباراة الأهلى والمصرى "فيديو"

السبت، 27 يوليو 2024 02:30 ص
غياب مجلس الإدارة الأحمر وهروب كهربا.. أبرز كواليس مباراة الأهلى والمصرى "فيديو" كهربا
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث مباراة الاهلى والمصري التى أقيمت امس على ستاد برج العرب بعض اللقطات التى لم يتابعها المشاهدين على شاشات التلفزيون.

وتغلب فريق الأهلي على المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء امس الجمعة على استاد برج العرب المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز، ووصل الفريق الأحمر للانتصار رقم 16 على التوالي في مسابقة الدوري.


بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 69 نقطة يرتقي بها إلى صدارة الدوري لأول مرة منذ بداية الموسم، بينما توقف رصيد المصري عند 52 نقطة في المركز الثالث، حيث استفاد الفريق الأحمر من تعادل بيراميدز منافسه على الصدارة مع الزمالك بهدف لكل فريق، ورغم تساوي الفريقين بـ69 نقطة ولكن يتفوق الأهلي بالمواجهات المباشرة وعدد المباريات التي لعبها الفريقين.

ونريد للمتابعين بعض اللقطات الهامة أبرزها..

غياب أعضاء مجلس إدارة النادى الاهلى عن الحضور بالمقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب على عكس المعتاد منهم بموازرة اللاعبين أثناء المباريات الماضية

بينما حاول محمود كهربا مهاجم فريق الاهلى الهروب من تصوير احد المصورين أثناء تواجده على دكة بدلاء والحديث معه بعدم التركيز معه.

انفعل السويسري مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الاهلى على كريم فواد لاعب الفريق عقب تأخره فى تغطية بعض الكرات حيث حاول زملائه احتواء الأمر على رأسهم محمد الشناوى حارس المرمى.

هاجم جمهور النادى المصري حكم اللقاء أثناء سير اللقاء بسبب بعض القرارات التحكيمية.

ظهرت علامات الحزن على وجه صلاح محسن عقب خروجه بديلا للتونسى فخر الدين بن يوسف فى الدقيقة 61 .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة