أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ارتفاع عدد قتلى حادث مجدل شمس بالجولان إلى 12.. حرائق الغابات تضرب كاليفورنيا.. هبوط الشيكل الإسرائيلى أمام الدولار.. كاملا هاريس توقع استمارات ترشحها للرئاسة

الأحد، 28 يوليو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. ارتفاع عدد قتلى حادث مجدل شمس بالجولان إلى 12.. حرائق الغابات تضرب كاليفورنيا.. هبوط الشيكل الإسرائيلى أمام الدولار.. كاملا هاريس توقع استمارات ترشحها للرئاسة حرائق الغابات
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
إعلام إسرائيلي: ارتفاع عدد القتلى فى حادث مجدل شمس بالجولان إلى 12 شخصًا

أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن وسائل إعلام إسرائيلية، أعلنت عن ارتفاع عدد القتلى في حادث مجدل شمس بالجولان إلى 12.

جيش الاحتلال: حزب الله يقف وراء إطلاق قذيفة صاروخية على مجدل شمس بالجولان

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من المتحدث باسم جيش الاحتلال قال إن حزب الله يقف وراء إطلاق قذيفة صاروخية على ملعب كرة قدم في مجدل شمس بالجولان.

مكتب نتنياهو: رئيس الوزراء لم يجر أى تعديل على موعد عودته من واشنطن

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مكتب نتنياهو قال إن رئيس الوزراء لم يجر أي تعديل على موعد عودته من واشنطن إلى إسرائيل المقرر غدا عقب حادث مجدل شمس.

إجلاء آلاف السكان من منازلهم بسبب حرائق غابات هائلة فى كاليفورنيا

أجبرت حرائق الغابات الهائلة أربعة آلاف شخص على إخلاء قريتى كوهاسيت وفوريست رانش.

إعلام عبرى: حزب الله أطلق نحو 40 صاروخا على مرتفعات الجولان والجليل الأعلى

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن حزب الله أطلق وابلا كثيفا من نحو 40 صاروخا على مرتفعات الجولان والجليل الأعلى.

زلزال بقوة 4 درجات يضرب جنوب إيطاليا

ضربت هزة أرضية بقوة 4 درجات على مقياس ريختر بلدة كامبى فليجرى بالقرب من مدينة نابولى فى جنوب إيطاليا.

بيرنى ساندرز يكشف أسباب عدم تأييده لكامالا هاريس حتى الآن.. تعرف عليها

أوضح السناتور المستقل بيرني ساندرز سبب عدم تأييده حتى الآن لنائبة الرئيس كامالا هاريس لخوض السباق الرئاسي باسم الحزب الديمقراطى والمنافسة على منصب الرئيس.

كاملا هاريس توقع استمارات ترشحها رسمياً للانتخابات الرئاسية الأمريكية

أعلنت نائبة الرئيس الأمريكى كامالا هاريس، التوقيع على استمارات ترشحها رسمياً للانتخابات الرئاسية، وقالت هاريس في منشور على "إكس"، إنها ستعمل "بجد لكسب كل الأصوات".

الدفاع الروسية تعلن السيطرة على مستوطنة لوزوفاسكوى بـ"دونيتسك"

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، السيطرة على مستوطنة لوزوفاسكوى فى إقليم دونيتسك، ضمن آخر تطورات العملية العسكرية الروسية الخاصة فى أوكرانيا خلال الـ24 ساعة الماضية.

4 مجازر إسرائيلية جديدة فى غزة ترفع عدد الضحايا لـ39258 شهيدا و90589 مصابا

أعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال على قطاع غزة إلى 39258 شهيدا، و90589 مصابا، منذ السابع من أكتوبر 2023.

الصين تخصص نحو 67 مليون دولار لدعم 6 مقاطعات متضررة من الفيضانات

خصصت وزارتا المالية وإدارة الطوارئ بالصين، مبلغا إضافيا بقيمة 475 مليون يوان (ما يعادل 66.65 مليون دولار أمريكى ) لتعزيز جهود الإغاثة من الكوارث فى 6 مقاطعات.

هبوط الشيكل الإسرائيلي أمام الدولار بعد التطورات السياسية والاقتصادية

هوى الشيكل الإسرائيلي أمام الدولار خلال تعاملات الأسبوع المنتهي، حيث فقد أمام الدولار الأمريكي، 0.6% من قيمته بسبب التطورات السياسية والاقتصادية.

ماكرون يشيد بالإنجاز الأمنى لقوات الأمن بعد حفل افتتاح أولمبياد باريس

توجه الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون إلى مقر شرطة العاصمة الفرنسية، لتقديم الشكر لقوات الشرطة المتواجدة حتى نهاية الألعاب البارالمبية لضمان أمن وسلامة جميع اللاعبين والمشجعين.

عودة للأضواء بمليار مشاهدة.. "لوموند" تعلق على أغنية سيلين ديون بالأولمبياد

علقت صحيفة لوموند الفرنسية على حفل المغنية الكندية سيلين ديون خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس2024، وأكدت الصحيفة أن الحفلة كان يشاهدها على الأقل مليار مشاهد على التلفزيون.

حوت أحدب ضخم يهاجم قارب ويتسبب فى غرقه قبالة سواحل نيو هامبشاير.. فيديو وصور

التقطت عدسات الكاميرات مشهد مرعب لـ حوت أحدب وهو يهاجم قارب وسط المياه بينما كان على متنه بحاران، وأثناء الهجوم تمكن الحوت من قلب القارب رأسًا على عقب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة