اتحاد الفروسية يرد على ما يتم تداوله فى وسائل التواصل عن طاقم تدريب نائل نصار

الأحد، 28 يوليو 2024 09:18 م
اتحاد الفروسية يرد على ما يتم تداوله فى وسائل التواصل عن طاقم تدريب نائل نصار نائل نصار
باريس - رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اتحاد الفروسية بيان رسمي بشأن ما تردد عن الطاقم الطبي والتدريبي للفارس نائل نصار ممثل مصر في أولمبياد باريس 2024، وجاء بيان الاتحاد كالتالي:

يؤكد الاتحاد المصري للفروسية على أن الفارس نائل نصار، مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وجميع طاقم التدريب، الطبيب البيطري، السياس، مالكي الجواد، والأطقم المساعدة سيسافرون مباشرة من الولايات المتحدة إلى باريس بمعرفتهم الشخصية وعلى نفقتهم الخاصة، وقد تم إدراج أسمائهم في البعثة لغرض واحد فقط وهو إمكانية إصدار تصاريح دخول لملاعب المباريات والإسطبلات ومزاولة مهامهم لدعم الفارس، وليس بهدف الحصول على دعم مادى من الدولة المصرية.

كما أن الفارس قد أبلغ الاتحاد بأنه سينقل الجواد الخاص به من أمريكا إلى فرنسا بالطائرة على نفقته الخاصة، وتنازل عن أي دعم مادي له ولفريقه.

ويضيف الاتحاد أن رئيس البعثة كان قد أرسل خطابًا بتاريخ 4 يوليو إلى اللجنة الأوليمبية يبلغهم بتحمله وباقي أفراد البعثة لنفقات سفرهم بالكامل.

أي أن بعثة الفروسية المصرية بالإداريين والفارس والمدربين والسياس ومالكي الخيول والطبيب البيطري ونقل الخيول لن تكلف الدولة المصرية أي مبالغ مالية أثناء مشاركتها بدورة الألعاب الاوليمبية بباريس، بعكس ما كان يحدث في الدورات الاولمبية السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة