ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال 1 - 2 وديا

الأحد، 28 يوليو 2024 10:30 ص
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال 1 - 2 وديا مانشستر يونايتد ضد ارسنال
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق آرسنال الإنجليزي فوزا غاليا أمام منافسه مانشستر يونايتد بنتيجة 2 - 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "صوفي" في كاليفورنيا في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

تقدم راسموس هويلوند لاعب مانشستر يونايتد بالهدف الأول في الدقيقة 10، ثم أدرك جابرييل جيسوس هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 26 وأضاف جابرييل مارتينيلي الهدف الثاني للجانزر في الدقيقة 81.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وحقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزه الأول فى الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بتغلبه على جلاسكو رينجرز الاسكتلندي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

كما تغلب فريق أرسنال على بورنموث بركلات الترجيح 5-4 فى المباراة التى جمعتهما فجر الخميس، ببطولة كأس فلوريدا الودية استعداداً للموسم الجديد 2024-2025.

ومن المقرر أن يخوض "الشياطين الحمر" ثلاث مباريات ودية في المعسكر التحضيرى بالولايات المتحدة الأمريكية ضد آرسنال وريال بيتيس وليفربول.

ويستهل مانشستر يونايتد منافسات الموسم الجديد، بمواجهة فريق مانشستر سيتى على لقب كأس الدرع الخيرية، يوم 10 أغسطس المقبل، على ملعب "ويمبلي".

ويفتتح فريق أرسنال يفتتح مشواره في الدوري الإنجليزي، بمواجهة وولفرهامبتون يوم 17 أغسطس المقبل، فيما يواجه مانشستر يونايتد نظيره فولهام يوم 16 من الشهر ذاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة