تعرف على السيرة الذاتية لنائب محافظ الدقهلية الجديد

الأربعاء، 03 يوليو 2024 03:06 م
تعرف على السيرة الذاتية لنائب محافظ الدقهلية الجديد الدكتور أحمد أنور عطية العدل نائب محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن تم الإعلان عن تولى الدكتور أحمد أنور عطية العدل، نائب محافظ الدقهلية، خلفا للدكتور هيثم الشيخ النائب السابق، نعرض فى السطور التالية السيرة الذاتية لنائب محافظ الدقهلية، الدكتور احمد هو نجل الدكتور انور العدل عميد كلية آداب المنصورة سابقا.

 

تولي الدكتور أحمد عطية العديد منصب المشرف على إدارة الوافدين بجامعة المنصورة، سابقا وأمين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن بالدقهلية.

 

وقد تخرج نائب محافظ الدقهلية من كلية الآداب قسم علم الاجتماع عام 2007، وحصل على الماجستير بتقدير ممتاز والدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى، وتدرج في الوظائف داخل جامعة المنصورة، بدأها بتعيينه معيدًا عام 2008، ثم مدرس مساعد، ومدرس عام 2017.

 

كما تم تعيينه منسقًا عامًا للأنشطة الطلابية بالجامعة، وكان له دورًا مؤثرًا في نشاط الأسر الطلابية بجامعة المنصورة، وتولى إدارة بعض الفرق البحثية التي شاركت في المسابقات العلمية الدولية، وحققت مراكز متقدمة، ثم تولى بعدها وظيفة المشرف العام على إدارة الوافدين خلال الفترة من عام 2021 حتى عام 2024، وشارك كعضو في العديد من اللجان العليا للأنشطة الطلابية، كما قام بتأليف كتاب "التعليم الجامعي وتشكيل رأس المال الثقافي في ضوء مجتمع المعرفة دراسة ميدانية على البرامج المتخصصة المميزة بجامعة المنصورة".

 

وقد شارك العدل فى الحياة السياسية بعد أن التحق بحزب مستقبل وطن أمانة محافظة الدقهلية،  في عام 2018، وتولى أمانة شباب الحزب لمدة 4 سنوات، ثم تولى أمانة التعليم والبحث العلمي حتى الآن.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة