مينديز: كل نجوم منتخب البرتغال يدعمون كريستيانو رونالدو فى يورو 2024

الأربعاء، 03 يوليو 2024 08:48 م
مينديز: كل نجوم منتخب البرتغال يدعمون كريستيانو رونالدو فى يورو 2024 نونو مينديز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نونو مينديز، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرتغال، أن النجم كريستيانو رونالدو، مر بوقت عصيب خلال مواجهة سلوفينيا الماضية، مشدداً على أن اللاعبين سيبذلون قصاري جهدهم من أجل مساعدته. 

البرتغال ضد فرنسا

ويواجه منتخب البرتغال، نظيره المنتخب الفرنسي، مساء يوم الجمعة المقبل، في ربع نهائي بطولة يورو 2024، والمقامة حاليا في ألمانيا. 

وتحدث مينديز في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، قائلا: "لقد كانت لحظة صعبة بالنسبة لكريستيانو. نحن جميعًا هنا لمساعدته وكان في لحظة أقل جودة. لقد شعر الفريق بذلك، ومن الواضح أننا ساعدناه، للذهاب إلى أقصى حد ممكن في اليورو".  

وأضاف: "نحن مجموعة متحدة للغاية ونساعد بعضنا البعض، هذا أعطانا المزيد من القوة لتحقيق الفوز، وقام ديوجو بأربعة تصديات مذهلة. لقد كانت لحظة لن ننساها، لكن علينا أن نستمر لأن الأمر لم ينته بعد".

وتابع: "الفوز بالطريقة على منتخب سلوفينيا، يعطي المزيد من القوة، بالطبع هذا يمنح الفريق القوة، نحن أكثر ثقة بعد هذا الفوز. لم نرغب في اللجوء إلى ركلات الترجيح لكننا نجحنا في الفوز بالمباراة. نحن جميعًا متحمسون، إنها مباراة كبيرة، نريد أن نجلب فيها الكثير من السعادة. سنفعل كل شيء لتحقيق ذلك".
 
وعن مواجهة مبابي، زميله السابق في باريس سان جيرمان، قال: "نحن نمتلك فريق عظيم، ونريد إيقاف نقاط قوة فرنسا، وبالطبع كيليان مبابي".
 
وكان المنتخ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة