ريال مدريد يقترب من ضم موهبة ريفر بليت

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 03:45 م
ريال مدريد يقترب من ضم موهبة ريفر بليت فرانكو ماستانتونو
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب ريال مدريد الإسباني، من الحصول على الموهبة الأرجنتينية فرانكو ماستانتونو، لاعب فريق ريفر بليت، فى ظل سياسته التي يتبعها في التعاقد مع المواهب الشابة خلال السنوات الأخيرة. 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يعمل بشكل جيد خلال انتقالات الصيف الحالي، خلال مفاوضات التعاقد مع فرانكو ماستانتونو صاحب الـ 16 عاما، كما أن سانتياجو سولاري، مدير كرة القدم في ريال مدريد، أصبح يقود المفاوضات خلال الفترة الحالية، بشكل رسمي، خاصة وأنه أول من نصح مسؤولي النادي الإسباني بحسم الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سولاري هو من يقود المفاوضات مع ريفر بليت واللاعب، كما أنه نجح في التوصل بالفعل إلى تفاهم جيد مع ماستانتونو الذي أصبح لا يريد أي شيء سوى ريال مدريد.

ويخطط النادي الإسباني لدفع 25 مليون يورو فقط، من أجل الحصول على خدمات ماستانتونو من جانب النادي الأرجنتيني، على الرغم من أن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى 45 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة إلى أن ريال مدريد، يرغب في إنهاء صفقة الجوهرة الأرجنتينية في أسرع وقت ممكن، خاصة مع دخول مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق الحصول على خدمات اللاعب، رغم أن مسؤولي النادي الملكي أنهوا بالفعل الاتفاق مع الأرجنتيني على البنود الشخصية في عقده، والذي لن ينضم للفريق حتى الصيف المقبل.

ويمتلك اللاعب الأرجنتيني الشاب جواز سفر إيطالي، لذا لا يوجد أي عائق أمام انتقاله إلى كرة القدم الأوروبية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة