أتلتيكو مدريد يرفع عرضه إلى 40 مليون يورو لضم جالاجير من تشيلسى

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 01:25 م
أتلتيكو مدريد يرفع عرضه إلى 40 مليون يورو لضم جالاجير من تشيلسى الإنجليزي كونورو جالاجير
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن وجود عرض رسمي جديد من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لنظيره تشيلسي الإنجليزي، بشأن التعاقد مع لاعبه كونور جالاجير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد النجم الإنجليزي كونورو جالاجير مع تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2025.

وقال فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا والصحفي بشبكة سكاي سبورتس، يجري أتلتيكو مدريد وتشيلسي الآن محادثات مباشرة بشأن صفقة كونور جالاجير. 

وأضاف رومانو، المفاوضات جارية الآن مقابل 30 - 40 مليون يورو تتضمن إضافات.

وواصل الصحفي الإيطالي، أن المفاوضات جارية الآن بين الفريقين بشأن قيمة انتقال اللاعب، والذي يريدها تشيلسي من 35-40 مليون يورو بجانب المميزات الإضافية.

ويبقي جالاجير على رأس قائمة اهتمامات أتلتيكو مدريد خلال الصيف الحالي، حيث أن الفريق أصبح قريبًا من التعاقد معه من تشيلسي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأمل أتلتيكو مدريد في التعاقد مع جالاجير خلال الانتقالات الحالية، وتدعيم خط هجومه قبل بداية منافسات الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل لاعبه ألفارو موراتا إلى ميلان الإيطالي.

وقدم أتلتيكو مدريد عرضًا مبدئيًا بقيمة 20 مليون يورو ولكن تم إخبارهم أنه سيتعين عليهم زيادته بمقدار الضعف تقريبًا لضم اللاعب.
ويبلغ جالاجير من العُمر 24 سنة، ويجيد اللعب في مركز  الوسط، وينتهي تعاقده مع تشيلسي في يونيو 2025.

وتم تصعيد جالاجير للفريق الأول للبلوز في يوليو 2022، ومنذ ذلك الحين لعب 95 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 10 أهداف، وصنع مثلهم.

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة