الننى ينتظر منافسة شرسة مع 4 نجوم فى وسط ملعب الجزيرة الإماراتى

الأربعاء، 31 يوليو 2024 10:58 م
الننى ينتظر منافسة شرسة مع 4 نجوم فى وسط ملعب الجزيرة الإماراتى محمد النني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، منافسة شرسة مع زملائه الجدد في نادي الجزيرة الإماراتي بعدما انتقل إليه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمد النني

ونجح محمد النني عبر مشواره الكروي في تمثيل عدد من الفرق الكبيرة في الدوريات الأوروبية، وحصل معها على ألقاب منها بازل السويسري وأرسنال الإنجليزي.

وينافس محمد النني مع أربعة من زملائه لحجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق الإماراتي، حيث يتواجد في وسط ملعب الجزيرة كل من الإيفواري مامادو كوليبالي 21 عامًا، والبرازيلي فرناندو، 32 عامًا، والصربي نيكولا فوكيتش 20 عامًا، وعبد الله رمضان 26 عامًا، النجم الإماراتي الأبرز في الجزيرة، ولعب 47 مباراة دولية مع الأبيض.

ويتواجد محمد النني حاليا مع منتخب مصر الاولمبي، حيث أصبح محمد الننى لاعب الجزيرة الإماراتى والمنتخب الوطنى، ثانى أكثر لاعبى مصر مشاركة فى الأولمبياد خلف الثنائى على الحسنى ومحمد بدوى أكثر من شاركا بقميص منتخب مصر فى الأولمبياد برصيد 8 مباريات لكل لاعب، بينما شارك محمد النني في 7 مباريات.

محمد النني

محمد النني شارك في أولمبياد 2012 مع المنتخب الأولمبي الذي كان يقوده هاني رمزي وخاض 4 مباريات أمام البرازيل ونيوزلاند وبيلا روسيا في دور المجموعات، واليابان في دور ربع النهائي.

فيما شارك في البطولة الحالية باريس 2024 باعتباره أحد اللاعبين الكبار فوق السن، وشارك في 3 مباريات أمام كل من الدومينيكان وأوزباكستان وإسبانيا، وحال مشاركته في المباراة المقبلة أمام باراجواي في ربع النهائي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في الأولمبياد.

وإجمالا خلال مسيرته شارك محمد النني مع فريق أرسنال في 161 مباراة في مختلف المسابقات، ساهم خلالها في 16 هدف حيث سجل 6 أهداف، وصنع 10 تمريرات حاسمة.

وتلقى النني 19 بطاقة صفراء طوال فترة مشاركته مع الفريق الإنجليزي، بالإضافة إلى بطاقة حمراء وحيدة.

وسجل الننى هدفا وحيدا رفقة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، طوال مسيرته الكروية مع الفريق الإنجليزي، حيث كان هذا الهدف في موسم 2020 - 2021.

كما سجل هدفا وحيدا أيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وصنع تمريرة حاسمة وحيدة طوال فترة مسيرته مع الجانرز، بينما أحرز الننى 3 أهداف في الدوري الأوروبي، وصنع مثلها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة