رونالدو ومبابي على رأس 39 لاعبا مهددون بالغياب عن نصف نهائي يورو 2024

الجمعة، 05 يوليو 2024 04:30 م
رونالدو ومبابي على رأس 39 لاعبا مهددون بالغياب عن نصف نهائي يورو 2024 رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مواجهات ربع نهائي يورو 2024،  مساء اليوم الجمعة، بمواجهتي ألمانيا مع إسبانيا وفرنسا مع البرتغال، ويوم السبت، يلعب إنجلترا مع سويسرا وهولندا تواجه تركيا.

ويواجه العديد من النجوم شبح الغياب عن منتخبات بلادهم، لخوض منافسات نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"،  الحالي، في حال تلقيهم بطاقة صفراء خلال مباريات دور ربع النهائي، والتي ستقام على مدار يومي الجمعة والسبت.

اللاعبون المهددين بالغياب عن نصف نهائي أمم أوروبا 2024، وصلوا إلى 39 لاعبا فى قائمة تضم نجوم كبيرة مثل الثنائي الفرنسي كيليان مبابي وأنطوان جريزمان، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الإنجليزي جود بيلينجهام، الألماني أنطونيو روديجر والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

ويعد المنتخب الفرنسي الأكثر تضررا بين منتخبات ربع نهائي يورو 2024، بسبب البطاقات الصفراء التي يمتلكها نجوم كبيرة في الفريق مثل كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، عثمان ديمبيلي وأوريلين تشواميني، بينما يمتلك منافسه منتخب البرتغال 6 لاعبين، مثل كريستيانو رونالدو، جواو كانسيلو، فرانسيسكو كونسيساو، جواو بالينها، بيدرو نيتو وروبين نيفيز .

أما المنتخب الإسباني، يواجه 4 لاعبيه من تشكيلته الأساسية مهددين بالغياب عن دور نصف النهائي مثل داني كارفاخال وروبن لو نورماند وألفارو موراتا، بالإضافة إلى داني فيفيان، على الرغم من أنه من غير المرجح أن يلعب هذا اللاعب.

كما يواجه المنتخب الألماني مستضيف البطولة افتقاد خدمات مدافع ريال مدريد الإسباني، أنطونيو روديغر، بالإضافة إلى لاعب وسط منتخب المانشافت روبرت أندريخ.

ومن المنتخبات الأخرى الأكثر تضرراً هو الفريق الإنجليزي، حيث يواجه عدد من نجومه خطر الغياب وهم جود بيلينجهام وفيل فودين، بالإضافة إلى كيران تريبيير وكوبي ماينو وكونور جالاجر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة