ظهور مؤثر لـVAR فى القرارات التحكيمية بمباراتى الأهلى والاتحاد.. فيديو

الجمعة، 05 يوليو 2024 08:00 ص
ظهور مؤثر لـVAR فى القرارات التحكيمية بمباراتى الأهلى والاتحاد.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


اكد عادل عقل الخبير التحكيمى الـVAR  ضرب موعدا للظهور المؤثر والمثير في مباراتي الأهلي والداخلية وطلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري.


أضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه احمد عصام  ان لقاء الأهلي والداخلية ادارها حكم الدرجة مصطفى عثمان وانتهت بفوز الأحمر 4/1 وشهد اللقاء اكثر من قرار تحكيمي مؤثر وحضور جيد للـVAR وجاء ابرز هذه القرارات.


في الدقيقة 14 احرز الأهلي هدفا عن طريق احمد عبد القادر لكن الـVAR عند المراجعة اكد على تسلل احمد عبد القادر من بداية الهجمة في تدخل صحيحا من الـVAR.


في الدقيقتين 19، 25  طالب الأهلي بركلة جزاء لمسة يد على مدافع الداخلية داخل منطقة جزائه لكن الحكم سمح باستمرار اللعب والـVAR اكد القرار في اللعبتين في تعاون جيد بين الحكم والـVAR


في الدقيقة 40 الـVAR  تدخل واستدعى الحكم الى شاشة المراجعة لمسه يد على معاذ الحناوي مدافع الداخلية داخل منطقة جزائه ليعود الحكم ويحتسب ركلة جزاء صحيحة للأهلي.


ظهر المساعدين بيقظة وتمركز جيد خاصه في هدف الداخلية والهدف الرابع للأهلي بعدما كان هناك شك انهم تسلل لكن المراجعة الصحيحة من الـVAR اكد صحه الهدفين .


ظهور جيد للـVAR فى القرارات المؤثرة والمثيرة للجدل خلال فعاليات اللقاء كما أدى الحكم الرابع مهامه بشكل جيد .


قال عقل ان مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري ادارها حكم الدرجة الأولى محمود ناصف وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف و جاءت ابرز القرارات التحكيمية المؤثرة باللقاء كالتالي.. في الدقيقة 20 تدخل الـVAR والغى هدفا للطلائع بعد المراجعة تأكد ان هناك تسلل على مهاجم الطلائع.


كما تدخل الـVAR بشكل جيد بعدما احتسب احكم ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش وسيتدعى الحكم الى شاشة المراجعة لوجود تسلل قبل المخالفة ليعود الحكم ويستأنف بتسلل على الطلائع لكن لابد ان يعلن عن الغاء انذر مدافع الاتحاد.
لكن يؤخذ على الـVAR والحكم الرابع لم يتدخلا في اللعب بقوة زائدة من مدافع الاتحاد مع مهاجم الطلائع بالقرب من المساعد الأول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة