على مدار 21 أسبوعا.. رواية النساء الأكثر مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز

الجمعة، 05 يوليو 2024 11:00 م
على مدار 21 أسبوعا.. رواية النساء الأكثر مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز رواية النساء
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت رواية النساء للكاتبة كريستين هانا، على مدار 21 أسبوع، الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز، وخلال السطور التالية، سوف نستعرض أحداث رواية النساء.

"النساء " تدور أحداثها حول حكاية امرأة ذهبت إلى الحرب، لكنها تسلط الضوء على جميع النساء اللاتي يعرضن أنفسهن للأذى واللاتي غالبًا ما تُنسى تضحياتهن والتزامهن تجاه وطنهن وهى رواية عن الصداقات العميقة في حكاية مرسومة بشكل غني مع بطلة لا تنسى.

وتدور الرواية حول حكاية فرانكى، طالبة التمريض البالغة من العمر عشرين عامًا، ونشأت فرانكي في عالم جنوب كاليفورنيا المثالي المشمس والشاعري، وتمتعت بحياة مستقرة بين والديها المحافظين، وكانت تفتخر دائمًا بفعل الشيء الصحيح،  لكن في عام 1965، تغير العالم، وتجرأت فجأة على تخيل مستقبل مختلف لنفسها عندما سافر شقيقها للخدمة في فيتنام، لتنضم بدورها إلى فيلق ممرضات الجيش الأمريكي.

1
النساء 

ونظرًا لكونها عديمة الخبرة مثل الرجال الذين تم إرسالهم إلى فيتنام للقتال، فإن فرانكي تغرق في الفوضى والدمار الذي خلفته الحرب بل يتحول كل يوم إلى مقامرة الحياة والموت، الأمل والخيانة؛ فحتى الصداقات عميقة يمكن أن تتحطم في لحظة.

لكن الحرب هي مجرد البداية بالنسبة لفرانكي وأصدقائها القدامى إذ المعركة الحقيقية تكمن في العودة إلى أميركا المتغيرة والمنقسمة، وإلى المتظاهرين الغاضبين، وإلى بلد يريد أن ينسى فيتنام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة