كواليس قصة ميسي الغريبة مع "الرضيع" لامين يامال قبل 17 عاما.. صور

الجمعة، 05 يوليو 2024 04:51 م
كواليس قصة ميسي الغريبة مع "الرضيع" لامين يامال قبل 17 عاما.. صور ميسي ولامين يامال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، عن كواليس الصورة المنتشرة التى تجمع بين النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامى الأمريكى الحالى، ونجم برشلونة الشاب لامين يامال.

وقام منير النصراوي والد لامين يامال بنشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ظهر فيها ميسي وهو يبتسم للطفل الرضيع يامال، بينما تحمله والدته شيلا إيبانا، أثناء الاستحمام.

وذكرت الصحيفة أن الصورة يظهر فيها لامين يامال عندما كان رضيعا وليو ميسي فى مرحلة الشباب، حيث يفصل بينهما نحو 20 عاما، ومن المصادفات أنه يملكان موهبة كبيرة، كما أن كلايهما تدريبا في أكاديمية "لا ماسيا" ويلعبون بالقدم اليسرى.

وأضافت الصحيفة أن الصورة بين الثنائي تعود إلى ديسمبر عام 2007 عندما كان عمر لامين يامال ستة أشهر فقط وميسي يبلغ حينها عشرين عاما.

وأشارت إلى أن اللقاء الذي جمع بينهما عندما كان يتم إعداد جدول خيري بعد عيد الميلاد، وكان جميع اللاعبين في الفريق الأول يشاركون فيه بشكل تطوعي.

وقال المصور بحسب الصحيفة "تم التقاط الصورة في حدث حيث شارك فيه لاعبي الفريق الأول ببرشلونة، كل صورة لها موضوع محدد".

من ناحية أخرى، ساهم لامين يامال، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، في بلوغ "الماتادور" لربع نهائي يورو 2024 بعد المستوى الرائع الذي قدمه على مدار المباريات التي شارك فيها حتى الآن.

وصنع نجم البارسا الشاب هدفا في انتصار المنتخب الإسباني الكبير على نظيره جورجيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا.

وأصبح لامين يامال أصغر لاعب يصنع هدفا في أدوار خروج المغلوب في تاريخ كأس الأمم الأوروبية بعمر 16 عاما و353 يوما.

كما صنع لامين يامال هدفين لإسبانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 (ضد كرواتيا وجورجيا)، ليصبح أول لاعب شاب يصنع أكثر من هدف في نسخة من بطولة أوروبا منذ كريستيانو رونالدو في يورو 2004 (2)، في الوقت الذي يري فيه أن نجم برشلونة الصاعد يسير على درب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

GRuXUFkaMAEbctG
ميسي ويامال

 

GRuT2rcWsAA-wOG
ميسي ولامين يامال

 

GRuSH7CWYAAWG-j
ميسي ويامال فى طفولته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة