مبابي يدعم شقيقه بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان

الجمعة، 05 يوليو 2024 12:34 ص
مبابي يدعم شقيقه بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان مبابي وشقيقه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني، على دعم وتحفيز شقيقه إيثان مبابي بعد رحيله عن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع الفريق.

وانضم إيثان مبابي 17 عاما، الشقيق الأصغر لقائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي بعد رحيلهما سويا عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، إلى صفوف فريق ليل الفرنسي، على أن يرتدي القميص رقم 29 خلال ظهوره مع فريقه الجديد.

ونشر كيليان مبابي رساله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لدعم شقيقه، جاء فيها: "تهانينا أخي على أول عقد احترافي، كل التوفيق لك هذا الموسم ولفريقك".

وأضاف لاعب ريال مدريد: "بداية مغامرة جديدة لك مع ناد عظيم، سوف أكون الداعم الأول لك أتمنى لك كل التوفيق والنجاح يا أخي مع ليل".

 

2026b670-fd3b-4c6e-a319-c85faa3412ed
مبابي 

 

وأكد نادي ليل الفرنسي، خلال بيان رسمي مساء اليوم الخميس، أن إيثان مبابي وقع عقدا مدته 3 مواسم. وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فإن  إيثان مبابي كان يتفاوض مع إدارة سان جيرمان على توقيع عقد جديد، لكن المفاوضات توقفت فجأة في ظل رحيل شقيقه الأكبر.

ولعب إيثان مبابي 5 مباريات فقط مع الفريق الباريسي الموسم الماضي. فيما رحل كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني بصفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده في 30 يونيو  الماضي ورفضه تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة