متعة وإثارة في دوري NILe.. حريق ستاد الإسكندرية يعطل مباراة بيراميدز وسموحة واستئناف اللقاء بعد 4 أيام برمية تماس.. مودرن يغير اسمه للمرة الثانية.. انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي.. وشكاوى التحكيم مُستمرة

الجمعة، 05 يوليو 2024 02:41 م
متعة وإثارة في دوري NILe.. حريق ستاد الإسكندرية يعطل مباراة بيراميدز وسموحة واستئناف اللقاء بعد 4 أيام برمية تماس.. مودرن يغير اسمه للمرة الثانية.. انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي.. وشكاوى التحكيم مُستمرة مودرن فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب مسابقة دوري NILe، من خط النهاية بعد دخول مرحلة الجولات الحاسمة، زادت حدة المتعة والإثارة في المباريات المتبقية بالبطولة، حيث شهدت مباريات الدوري العديد من الحالات الجدلية، سواء على مستوى الأندية أو التحكيم، والذي مازال يدور حوله الكثير من التساؤلات بسبب تدني مستواه في الموسم الجاري، بعدما أثر وغير في نتائج الكثير من المباريات.

حريق ستاد الإسكندرية يعطل مباراة بيراميدز وسموحة

في واقعة جرت لأول مرة بدوري NILe، أدى اشتعال حريق في غرفة التحكم باستا الإسكندرية وتأثيره على أعمدة الإنارة بالملعب، إلى توقف مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة 28 من عمر المسابقة، وذلك في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني حيث كانت النتيجة تعادل الفريقين بهدف لمثله، قبل أن يتم إلغاء اللقاء عقب تخطي المدة القانونية، لتقرر رابطة الأندية استئناف المباراة لمدة 41 دقيقة بنفس الظروف عقب مرور 4 أيام على لعبها، ويفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مودرن فيوتشر يغير اسمه للمرة الثانية

للمرة الثانية في موسم واحد، قرر مسؤولو مودرن فيوتشر تغيير اسم ناديهم، ليصبح "مودرن سبورت"، ويظهر الفريق بهذا الإسم لأول مرة في لقاء بلدية المحلة بالجولة 29 من الدوري، وذلك بعد اعتماد الإسم الجديد بشكل رسمي من اللجنة الأولمبية، وكان الفريق قد ظهر في مسابقة الدوري  لأول مرة بإسم "فيوتشر"، ثم تغير اسمه في بداية الموسم الجاري إلى "مودرن فيوتشر"، قبل أن يتغير اسمه أخيراً إلى "مودرن سبورت".

انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي

دور ثان بالدوري أقيم بدون مباراة قمة بين القطبين، بعدما قرر نادي الزمالك الانسحاب من مواجهة الأهلي، اعتراضاً على مستوى التحكيم، وجدول المؤجلات، ليتم احتساب نقاط المباراة لصالح الأهلي باعتباره فائزاً بثنائية نظيفة، ويتم توقيع عقوبة خصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الزمالك في نهاية الموسم واعتباره خاسراً في مباراة الأهلي، عقوبة انسحاب الفريق الأبيض من اللقاء بالإضافة إلى توقيع عقوبة مادية على الزمالك.

شكاوي التحكيم عرض مستمر

لم تتوقف شكاوي الأندية من منظومة التحكيم منذ بداية الموسم الجاري، وكانت الشكوى الأخيرة من نادي المقاولون العرب بعد مباراته أمام إنبي التي انتهت بالتعادل 2-2، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للفريق البترولي في اللحظات الأخيرة أدرك منها هدف التعادل، ما أثار غضب مسؤلو المقاولون ليتقدموا بالشكوى الخامسة ضد التحكيم خلال هذا الموسم، هذا بخلاف شكاوي الأندية الأخرى التي اعترضت جميعها على مستوى التحكيم وتأثيره على نتائج المباريات، ولعل هذا كان سبباً كافياً في قرار اتحاد الكرة بتوجيه الشكر لبريرا رئيس لجنة الحكام فور انتهاء تعاقده أغسطس المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة