ميسى يكشف سبب إهدار ركلة ترجيح الأرجنتين أمام الإكوادور.. فيديو

الجمعة، 05 يوليو 2024 10:16 ص
ميسى يكشف سبب إهدار ركلة ترجيح الأرجنتين أمام الإكوادور.. فيديو احتفال ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، سبب اختياره تنفيذ ركلة ترجيح لمنتخب التانجو على طريقة "بانينكا" في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا مع الأرجنتين، حيث ارتطمت الركلة بالعارضة.

وتأهل منتخب الأرجنتين للدور قبل النهائي من بطولة كوبا أمريكا بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح، بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب "إن آر جاى"، بمدينة هيوستن الأمريكية.

 

الارجنتين

تقدم ميسي أولاً في ركلات الترجيح، في نهاية التعادل الدرامي 1-1 الذي شهد تعادل الإكوادور في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكنه لعب الكرة بطريقة "بانينكا" المشهورة، واصطدمت الكرة بالعارضة.

وقال نجم إنتر ميامي للصحفيين بعد ذلك: "كنت غاضبًا للغاية، كنت مقتنعًا بأنني سأسددها بهذه الطريقة، لقد تحدثت مع مارتينيز، ومع جيرونيمو رولي، لقد سددت ركلتي ولم أتدرب، لكنني تحدثت معهم، كنت أسدد عدة تسديدات عرضية، حاولت لمسها وارتفعت إلى الأعلى".

وعن إصابته علق: "كنت أعاني من الألم والخوف من الإصابة، لكن في آخر تدريب شعرت بتحسن وشعرت أنه يمكنني المشاركة، كان لدي الإحساس بأنني قادر على المشاركة، لم تكن لدي أي إنزعاجات ولكن كان هناك خوف نفسي من عدم المشاركة".

أضاف: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة وتنافسيه وكانت كما توقعنا. يمتلكون لاعبين ممتازين للغاية، كما أن حالة الملاعب لا تسمح دائمًا باللعب السريع كما نتمنى مما يسهل الأمور للمدافعين".

الارجنتين

خاض منتخب الأرجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، حيث حقق 3 انتصارات وحصد 9 نقاط ليتأهل إلى منافسات الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة.

بدأ التانجو مشواره في المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا بالفوز على كندا 2-0 ثم هزم تشيلي بهدف نظيف وأخيرًا الفوز على بيرو 2-0 في غياب النجم ليونيل ميسي.

وبهذا الفوز تأهل منتخب الأرجنتين إلى منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كوبا أمريكا 2024، في انتظار الفائز من مباراة فنزويلا وكندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة