5 أبراج ترفع شعار "أجيد الإفلات في عز تعلقي".. ما تراهنش على صبرهم

السبت، 06 يوليو 2024 10:00 ص
5 أبراج ترفع شعار "أجيد الإفلات في عز تعلقي".. ما تراهنش على صبرهم أبراج قادرة على التخلي
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل رحلة الحياة المليئة بالمغامرات والمواقف المختلفة في  العلاقات الشخصية، تعد القدرة على التخلي مهمة كبيرة تحتاج أشخاص ذوى شخصية قوية، لذا من خلال علم الأبراج نستعرض خلال السطور التالية أبرز الأبراج الفلكية التى لديها القدرة على التخلي بسهولة مهما بدت متعلقة، حتى أن شعارها هو المقولة الشهيرة "أنا أجيد الإفلات في عز تعلقي فلا تراهن" وفقًا لما أشارت إليها مايا ناجي خبيرة الأبراج.

برج الدلو شخصية مستقلة:

يشتهر مولود برج الدلو بشخصية مستقلة لا تتحمل القيود أو التبعية، أيضًا لا يتردد الدلو في التخلي عن العلاقات التي لا تشعره بالسعادة أولا تلبي احتياجاته، أيضًا يفضل الدلو المضي قدمًا في حياته دون التمسك بالماضي أوالشعور بالذنب تجاه من يتركهم.

برج القوس روح المغامرة:
 

يعرف مولود برج القوس بروح المغامرة وتطلعه الدائم إلى التجارب الجديدة، مما يجعله كاره للروتين ومحب للتجديد، أيضًا يُصعب عليه التعلق بالأشخاص أوالأماكن لفترة طويلة، لكنه يبحث عن حريته لأنه يفضل الحرية ويكره الشعور بالقيود أوالتعهدات في العلاقات.

برج الجوزاء شخصية مزدوجة:

مولود برج الجوزاء  يعرف بأنه صاحب شخصية مزدوجة قد تجعله مترددًا في التعلق بالأشخاص لفترة طويلة، لذا لا يستطيع الجوزاء التعبيرعن مشاعره العاطفية بشكل عميق، مما قد يعيق تكوين علاقات قوية، بالإضافة إلى أنه يحب البحث عن التغيير والتجديد لكونه شخص يمل بسهولة من العلاقات الروتينية.

برج الحمل شخصية قوية:

مولود برج الحمل من الشخصيات القوية قوية والمستقلة التي لا تتحمل التبعية، يريد الحمل السيطرة على علاقاته ويصعب عليه التنازل أوالتكيف مع احتياجات الآخرين، أيضًا لا يمكنه التسامح بسهولة مع الأخطاء أوالخيانات، مما قد يُؤدي إلى إنهاء العلاقات بسرعة.

برج العذراء شخصية تحليلية:

يتميز برج العذراء بشخصية تحليلية تقيم العلاقات بعقلانية، يسعى إلى الكمال في جميع جوانب حياته، مما قد يعيق تكوين علاقات مع أشخاص غير مثاليين، يُخاف العذراء من الرفض والتعرض للأذى، مما قد يؤدي إلى تجنب التعلق العاطفي.

أشخاص قادرة على التخلي
أشخاص قادرة على التخلي

 

اشخاص قادرة على التخلي
اشخاص قادرة على التخلي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة