أنانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا وخطيبته يتباهيان بثروتهما بحفل توديع العزوبية.. صور

السبت، 06 يوليو 2024 01:00 م
أنانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا وخطيبته يتباهيان بثروتهما بحفل توديع العزوبية.. صور نجل أغنى رجل في آسيا وخطيبته
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفل زفاف أنانت أمباني .. أقام أنانيت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا، وخطيبته راديكا ميرشانت، ابنة أحد أصحاب الملايين، حفل أقيم في مومباي أمس والذى يسبق حفل زفافهما المقرر إقامته الجمعة المقبلة، وحضر الحفل العديد من المشاهير مثل نجوم بوليوود ولاعبي الكريكيت المشهورين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

حفل زفاف أنانت أمباني نجل أغنى رجل في آسيا وخطيبته يتباهيان بثروتهما بحفل توديع العزوبية

وارتدى أنانيت جاكيت أسود مطرز بالزهور الذهبية، وبنطلون أسود، واختارت خطيبته فستاناً فضياً تقليدياً مزيناً بالتطريز وشالاً زيتونياً، وقلادة ثقيلة تحمل حجراً أخضر كبيراً. 

ويقال أن أنانيت وخطيبته، اللذين يبلغان من العمر 29 عاما، أنفقا بالفعل ما يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني على حفل فاخر أقيم في مارس الماضى، لكنهما أقاما هذا الحفل ودعو أصدقائهما في حفل سانجيت أقيم في مركز جيو وورلد يوم الجمعة للرقص والغناء وفقًا للتقاليد .

وتقدر ثروة أنانيت، نحو 30 مليار جنيه إسترليني، وهو الابن الأصغر لرئيس مجلس إدارة شركة ريلاينس إندستريز، وهي شركة عملاقة في مجال الطاقة تبلغ إيراداتها 90 مليار جنيه إسترليني وهي أكبر شركة عامة في الهند .

وسوف يحقق الزواج من راديكا ربط عائلة أنانت بعائلة ميرشانت البارزة، الرائدة في صناعة الرعاية الصحية المربحة في الهند والتي تقدر قيمتها بنحو 73 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن يتزوج أنانت وراديكا في 12 يوليو الجارى وذلك بعد عدة أشهر من احتفالات ما قبل الزفاف الباذخة، وبحسب صحيفة "هندوستان تايمز"، استمتع أفراد العائلة بأغاني بوليوود الشهيرة خلال الليلة الموسيقية التي أقامها الثنائى أمس.

وحضر الحفل أيضاً نجمة بوليوود نمرات كور والممثل جافيد جافري والممثلتان علياء بهات وفيديا بالان.كما ظهر الممثل الحائز على جوائز ومنتج الأفلام سلمان خان أيضًا، حيث ارتدى بدلة سوداء أنيقة وقميصًا أسود.

 
صورة من الحفل
صورة من الحفل

 

لاعب الكريكيت الهندي كيه إل راؤول وزوجته
لاعب الكريكيت الهندي كيه إل راؤول وزوجته

 

نجل أغنى رجل فى أسيا وخطيبته
نجل أغنى رجل فى أسيا وخطيبته

 

العروسان أثناء الحفل
العروسان أثناء الحفل

 

العروسان يرحبان بالضيوف
العروسان يرحبان بالضيوف

 

العروسان
العروسان
سلمان خان
سلمان خان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة