محافظ الدقهلية يصل إلى ديوان المحافظة فى أول أيام توليه مهام عمله

السبت، 06 يوليو 2024 02:10 م
محافظ الدقهلية يصل إلى ديوان المحافظة فى أول أيام توليه مهام عمله جانب من اللقاء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، إلى مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية؛ لمباشرة مهام عمله عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي و ذلك لاستلام مهام عمله بالمحافظة.

وكان في استقبال محافظ الدقهلية اللواء أيمن الشريف السكرتير العام لمحافظة الدقهلية والدكتور احمد العدل نائب المحافظ. و أوضح محافظ الدقهلية أنه شرفا عظيما تكليفي بهذا المنصب فالدقهلية محافظة ذات ثقل و من اعرق المحافظات ، و سنعمل بكل طاقتنا لخدمة المواطنين، لافتا إلي أن ديوان المحافظة سيكون في حالة تواصل مستمر مع المواطنين لحل مشكلاتهم وًالعمل الميداني يأتي على رأس الأولويات

وأكد أن هناك تكليفات محددة من الرئيس عبد الفتاح السيسي سيتم تنفيذها فورًا، وسيشعر المواطن بفارق كبير ، من خلال التلاحم في الشارع لبحث المشكلات على الطبيعة، من خلال عدة قرارات من شأنها تخفيف العبء على المواطن، مشددا أيضا على ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ، إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الادارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة