نقل طالبة ثانوية عامة بالفيوم إلى المستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئ

السبت، 06 يوليو 2024 12:25 م
نقل طالبة ثانوية عامة بالفيوم إلى المستشفى بعد إصابتها بهبوط مفاجئ سيارة إسعاف - أرشيفية
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف الفيوم، طالبة بالثانوية العامة، إلى مستشفى أبشواي المركزي، عقب إصابتها بحالة هبوط مفاجئ في الضغط، وارتفاع درجة الحرارة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بتعرض طالبة بإحدي لجان الثانوية العامة بمدرسة الشواشنة الابتدائية لحالة إعياء شديدة، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعي ايمان ح م تعاني من هبوط في الضغط وإرتفاع في درجة الحرارة، وتم نقلها الي مستشفي أبشواي المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

في نفس السياق، أصيبت طالبة بحالة هبوط عام أثناء تأديتها امتحان مادة الكيمياء، بإحدي لجان الثانوية العامة بمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، وتم استدعاء سيارة الإسعاف، وعمل الإسعافات اللازمة للطالبة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكانت مرفق إسعاف الفيوم، تلقي بلاغا بتعرض طالبة بالثانوية العامة بحالة هبوط عام أثناء تأديتها امتحان مادة الكيمياء باللجنة رقم 357 بمدرسة الشواشنة الإبتدائية، وعلي الفور إنتقلت سيارة الإسعاف الي مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعي حسناء ش م 16 سنة من قرية كحك قبلي، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وقياس العمليات الحيوية والتأكد من استقرار حالتها، واستكملت تأدية الامتحان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة