اجتماع بين فليك وديكو لوضع خطة برشلونة فى الميركاتو الصيفى

الإثنين، 08 يوليو 2024 12:43 م
اجتماع بين فليك وديكو لوضع خطة برشلونة فى الميركاتو الصيفى فليك ولابورتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولو نادى برشلونة الإسبانى اجتماعا حاسما اليوم، الإثنين، لوضع اللمسات الأخيرة على خطة الفريق الكتالونى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه من المقرر أن يجتمع المدرب الجديد هانز فليك مع المدير الرياضي ديكو لتحديد الأولويات لتعزيز الفريق والتخطيط قبل الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة، أن لا يزال هناك يومان متبقيان على بداية الموسم التحضيري للفريق الأول لبرشلونة، والذي سيبدأ بعد غد الأربعاء 10 يوليو مع الاختبارات الطبية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع اقتراب نهاية كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا، يجب على برشلونة أن يبدأ تحديد الأولويات التي تعزز الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يسعى لتعزيز مركز الجناح الأيسر ولاعب خط وسط، ولكن اعتمادًا على المغادرين سيكون هناك المزيد من التعاقدات.

وكان نادي برشلونة الإسباني، أعلن مؤخرا رحيل ثلاثي الفريق جواو فيلكس وماركوس ألونسو وجواو كانسيلو عن الفريق الإسباني وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية.

وأضاف برشلونة في بيان على موقعه الرسمي، أن فيلكس سيرحل بعد انتهاء إعارته من أتلتيكو مدريد، بينما سيرحل كانسيلو بعد انتهاء إعارته من مانشستر سيتي، فيما ينتهي العقد مع ألونسو دون تجديده.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة