ريال بيتيس يعلن ضم الإسباني أدريان حارس ليفربول السابق لمدة موسمين

الإثنين، 08 يوليو 2024 11:11 م
ريال بيتيس يعلن ضم الإسباني أدريان حارس ليفربول السابق لمدة موسمين أدريان حارس ليفربول السابق
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال بيتيس الإسباني ضم الحارس إدريان سان ميجيل إلى صفوفه في صفقة انتقال حر لمدة موسمين حتى 2026 بعد انتهاء مشواره مع فريق ليفربول الإنجليزي.

وسبق أن مثل أدريان نادي ريال بيتيس في صفوف فريق الشباب منذ سن العاشرة وحتى الظهور في الفريق الأول عام 2012.

في صيف عام 2013، انتقال أدريان إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام يونايتد، وهو النادي الذي بقى فيه لمدة ست سنوات، مما أدى إلى توقيعه مع بطل أوروبا، ليفربول.

أتاحت له الفترة التي قضاها في فريق الريدز الفوز بما يصل إلى سبعة ألقاب خلال السنوات الخمس الماضية (الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس العالم للأندية، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإنجليزي ومرتين كأس الدوري).

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء أمس الأحد رحيل حارسه الإسباني أدريان عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 5 سنوات قضاها بين جدران قلعة الأنفيلد.

وانتقل أدريان إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي أغسطس 2019، قادمًا من صفوف نادي وست هام يونايتد.

وأكد نادي ليفربول في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "يغادر أدريان ليفربول هذا الصيف بعد أن قدم مساهمة قيمة في نجاحات النادي خلال السنوات الخمس التي قضاها في آنفيلد".

وأضاف بيان النادي الإنجليزي: "يعد أدريان شخصية مشهورة بين زملائه وطاقم العمل على حدٍ سواء، ويغادر الريدز مع أطيب التمنيات للجميع في النادي.. شكرا على كل شيء أدريان".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة