صحيفة ألمانية تنتقد منتخب إسبانيا قبل قمة فرنسا بسبب رحلة 45 دقيقة

الإثنين، 08 يوليو 2024 05:51 م
صحيفة ألمانية تنتقد منتخب إسبانيا قبل قمة فرنسا بسبب رحلة 45 دقيقة منتخب إسبانيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت الصحف الألمانية قرار منتخب إسبانيا بالسفر إلى مدينة شتوتجارت بطائرة خاصة بدلًا من استخدام الأتوبيس المخصص للفريق، بالرغم من قصر المسافة بين المدينتين، استعدادًا للمباراة المرتقبة المقرر اقامتها غدًا الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" في افتتاحية مباريات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد القادم.

إسبانيا ضد فرنسا

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية يسافر منتخب إسبانيا اليوم إلى مدينة شتوتجارت عبر الطيران على الرغم من قصر المسافة التى تصل إلى 190 كم فقط، حيث تستغرق الرحلة 45 دقيقة بالطيران، بينما تصل إلى الحد الأقصى بالأتوبيس إلى ساعتين بسبب بطء حركة المرور بعض الشىء في مدينة ميونخ.

وأوضح التقرير أن قرار المنتخب الإسبانى أثار الجدل، خاصة أن نادي بايرن ميونخ يستخدم الأتوبيس خلال رحلاته إلى مدينة شتوتجارت في مباريات الدوري الألماني.

فى الوقت نفسه، أوضحت الصحيفة أن إدارة منتخب إسبانيا قررت التوجه بالطائرة إلى شتوتجارت لتقليل الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبون خلال المشاركة فى يورو 2024 حيث اضطر الفريق لقطع مسافات كبيرة خلال فعاليات البطولة التى انطلقت منتصف يونيو الماضى.

وسافر منتخب إسبانيا مسافات طويلة للغاية من الغابة السوداء إلى برلين (740 كم)، جيلسنكيرشن (550 كم) ودوسلدورف (520 كم) لمبارياتهم ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا، ثم قطع منتخب لاروخا مسافة 475 كيلومترًا أخرى حتى دور الـ16 في كولونيا ضد جورجيا، ليصل الإجمالى إلى حوالى 2300 كم بخلاف رحلات العودة والتى تؤدى إلى مضاعفة الرقم ليصل إجمالى الرحلات لحوالى 4600 كم منذ مباراة الإسبان الأولى فى البطولة ضد كرواتيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة