محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة قناة السويس

الإثنين، 08 يوليو 2024 01:44 م
محافظ بورسعيد يستقبل رئيس هيئة قناة السويس جانب من اللقاء
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء محب حبشي خليل محافظ بورسعيد، بمكتبه اليوم، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، في لقائهم الأول بعد أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية محافظًا لبورسعيد وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ .

وخلال اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، التهنئة إلى اللواء محب حبشي بمناسبة تكليفه محافظا لبورسعيد، متمنيا له التوفيق والسداد في استكمال مسيرة التنمية بالمحافظة الباسلة. 

ومن جانبه، وجه اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد ، الشكر للفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس ، مؤكدا على اعتزازه بهذه الزيارة، وتقديره لدور هيئة قناة السويس التاريخي، والتي تعتبر أحد أهم شرايين التنمية في مصر، متمنيًا مزيدًا من النجاح والتوفيق لهذه المؤسسة العريقة.

وأعرب اللواء محب حبشي عن تقديره للدور التنموي والخدمي لهيئة قناة السويس، ودورها الكبير في دعم ملفات التنمية بالمحافظة.

وأكد الفريق أسامة ربيع رئيس الهيئة على أهمية استمرار التعاون المشترك لدفع الجهود التنموية بالمحافظة في المجالات المختلفة ، موضحا أن قناة السويس تعد شريكا رئيسيا في عملية التنمية بمحافظات القناة في إطار دورها المجتمعي والخدمي الممتد على مدار تاريخها من خلال تبني مجموعة من المشروعات القومية.

في ختام اللقاء، قدم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس درع الهيئة إلى اللواء  محب حبشي محافظ بورسعيد، والذي أهداه في المقابل درع المحافظة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة