مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

الإثنين، 08 يوليو 2024 05:00 ص
مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 منتخب الأرجنتين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهات نارية فى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، المقامة حالياً فى الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو الجاري.

واكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد تأهل منتخب أوروجواي على حساب البرازيل، في اللقاء الذي جمعهما، أمس الأحد. 

ووصلت النسخة الـ48 من البطولة إلى المحطة قبل الأخيرة من النهاية، حيث يصارع 4 منتخبات في الوقت الحالي على حسم اللقب القاري.

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
 

وحسمت 4 منتخبات تأهلها إلى نصف نهائي كوبا أمريكا حيث يعتبر منتخب الأرجنتين أول المتأهلين لنصف النهائي، بعدما أقصى الإكوادور بركلات الترجيح ، كما تخطى منتخب كندا، نظيره الفنزويلي في ربع النهائي بركلات الترجيح أيضًا، بعد نهاية الوقت الأصلي للمبارتين بنتيجة 1-1.

فيما اكتسح منتخب كولومبيا، نظيره بنما بنتيجة 5-0، فيما تفوق منتخب أوروجواي على البرازيل بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

ويشهد نصف نهائي كوبا أمريكا مواجهات نارية حيث يلتقى منتخب أوروجواي مع منافسه كولومبيا، بينما تلعب الأرجنتين ضد كندا.

ويلتقي الفائزان من المباراتين في النهائي يوم 15 يوليو على ملعب هارد روك، على أن يلتقي المنتخبان الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب بنك أوف أمريكا يوم 14 يوليو الجاري.

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
 

وتقام مباراة الأرجنتين ضد كندا في نصف النهائي الأول يوم 10 يوليو الجاري، في الثالثة فجر الأربعاء، حيث يحتضنها ملعب ماتلايف ستاديوم.

بينما تقام مباراة أوروجواي ضد كولومبيا فى نصف النهائي الثاني يوم 11 يوليو في الثالثة فجر الخميس على ملعب بنك أوف أمريكا.

مواعيد مباريات نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
 

الأرجنتين ضد كندا، 10 يوليو، الثالثة فجر الأربعاء.

أوروجواي ضد كولومبيا، 11 يوليو، الثالثة فجر الخميس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة