العالم هذا المساء.. هجمات صاروخية روسية على مستشفى للأطفال بأوكرانيا.. وفعاليات كرنفال سان فيرمين بشوارع إسبانيا يواصل فعالياته.. وبراد بيت برفقة حبيبته فى موقع تصوير فيلمه الجديد في أول ظهور علني لهما معا

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. هجمات صاروخية روسية على مستشفى للأطفال بأوكرانيا.. وفعاليات كرنفال سان فيرمين بشوارع إسبانيا يواصل فعالياته.. وبراد بيت برفقة حبيبته فى موقع تصوير فيلمه الجديد في أول ظهور علني لهما معا العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

هجمات صاروخية روسية على مستشفى للأطفال بأوكرانيا

شهد أوكرانيا هجمات صاروخية روسية أسفرت عن مقتل 41 شخصا، فيما تم إطلاق صاروخ على مستشفى للأطفال في العاصمة كييف، حيث قصفت روسيا مستشفى الأطفال الرئيسي في كييف بصاروخ وأمطرت مدناً أخرى في أنحاء أوكرانيا بالصواريخ مما أسفر عن مقتل 41 مدنياً على الأقل في أعنف موجة من الضربات الجوية منذ شهور، وذلك حسبما نشر موقع رويترز

رصدت الكاميرا صورا للآباء والأمهات وهم يحملون أطفالهم يتجولون في الشارع خارج المستشفى، وقد أصابهم الذهول والبكاء بعد الهجوم الجوي وكان مئات من سكان كييف يساعدون في إزالة الأنقاض.

111104-القصف-الصاروخى-الروسى-لأوكرانيا-(2)
القصف الصاروخى الروسى لأوكرانيا
الأطفال
الأطفال
القصف الصاروخى الروسى لأوكرانيا
القصف الصاروخى الروسى لأوكرانيا
دمار مستشفى الأطفال فى أوكرانيا
دمار مستشفى الأطفال فى أوكرانيا

فعاليات كرنفال سان فيرمين بشوارع إسبانيا يواصل فعالياته

شهدت شوارع مدينة بامبلونا بشمال إسبانيا، فعاليات كرنفال سان فيرمين الإسباني، فيما أصيب عدد من الأشخاص المشاركين بجروح طفيفة نتيجة السقوط أمام الثيران تشهد شوارع المدينة الضيقة المرصوفة بالحصى، إقامة الكرنفال منذ عام 1911.

وقال المتحدث باسم الصليب الأحمر خوسيه ألدابا للتلفزيون العام الإسباني إن "ستة أشخاص نقلوا إلى المستشفى" مصابين بجروح في الوجه أو الأطراف.

وقال الدابا لا يبدو أن أيا من الإصابات خطيرة، وأضاف بالنسبة لسباق السابع من يوليو، الذي لا يزال واحدا من أكثر السباقات ازدحاما، فقد كان سباقا نظيفا،  ويبدأ السباق تقليديا في السابع من يوليو، وعادة ما يحضر الآلاف السباق الأول.

يعد مهرجان سان فيرمين في بامبلونا أشهر مهرجانات سباق الثيران في الصيف في إسبانيا، وقد اكتسب شهرة عالمية بفضل رواية "الشمس تشرق أيضًا" للكاتب الأمريكي  إرنست همنغواي التي صدرت عام 1926. ويصادف هذا العام الذكرى المئوية لزيارة همنغواي الأولى للمهرجان.

مصارعة الثيران فى شوارع إسبانيا
مصارعة الثيران فى شوارع إسبانيا
مصارعة الثيران
مصارعة الثيران
شوارع إسبانيا
شوارع إسبانيا

براد بيت برفقة حبيبته فى موقع تصوير فيلمه الجديد

يبدو أن النجم العالمى براد بيت سعيد جدًا مع صديقته الأصغر سنًا منه إينيس أوليفيا دي رامون، التي أمسك بيدها علنًا عند وصولهما إلى سباق الجائزة الكبرى البريطاني في نورثامبتون، بإنجلترا من أجل تصوير فيلم.

وحسب ما نشر موقع ديلي ميل بدت الأمور مذهلة منذ أن انتقلت مصممة المجوهرات التي يقال إنها تبلغ من العمر 34 عامًا للعيش مع النجم السينمائي البالغ من العمر 60 عامًا في فبراير، فيقال إنها علاقة جدية وأكثر من مجرد مواعدة.

براد بيت برفقة اينيس
براد بيت برفقة اينيس

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة