أمريكا تستعرض قوتها أمام جنوب السودان بفوز بفارق 17 نقطة فى كرة السلة بالأولمبياد

الخميس، 01 أغسطس 2024 12:42 ص
أمريكا تستعرض قوتها أمام جنوب السودان بفوز بفارق 17 نقطة فى كرة السلة بالأولمبياد منتخب أمريكا لكرة السلة
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت الولايات المتحدة 103-86 على جنوب السودان لتتأهل إلى دور الثمانية بمنافسات كرة السلة في أولمبياد باريس مساء الأربعاء.

وفي غياب جويل إمبيد، أفضل لاعب في موسم دوري المحترفين الأمريكي العام الماضي، وبمشاركة جيسون تيتوم أساسيا، أراد الفريق الأمريكي الرد بقوة على جنوب السودان بعد تعرضه للإحراج في مباراة ودية قبل نحو أسبوعين، حين فاز ليبرون جيمس ورفاقه بفارق نقطة واحدة في لندن.

وكان بام أديبايو الأكثر تسجيلا من الولايات المتحدة برصيد 18 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة، وأنهى ليبرون اللقاء بتسجيل 12 نقطة مع الاستحواذ على سبع كرات مرتدة بجانب خمس تمريرات حاسمة، كما أضاف دورانت 14 نقطة.

وأصبح ليبرون ثالث لاعب في تاريخ المنتخب الأمريكي يصل إلى 300 نقطة في الأولمبياد بعد كيفن دورانت وكارميلو أنتوني. لكن نوني أومات لاعب جنوب السودان كان الأكثر تسجيلا في المباراة برصيد 24 نقطة.

وتصدرت أمريكا مجموعتها بعد فوز ثان على التوالي عقب لقاء صربيا الافتتاحي، وستخوض مباراتها القادمة أمام بويرتوريكو التي خسرت مباراتين أمام جنوب السودان وصربيا.

وتقدم الفريق الأمريكي بفارق 19 نقطة بين الشوطين، وقلصت جنوب السودان الفارق إلى 10 نقاط، لكن الفريق الحاصل على 16 ذهبية أولمبية نجح في توسيع الفارق إلى 17 نقطة دون مشكلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة