مباراة ريال مدريد.. أنشيلوتي يعلق على الخسارة أمام ميلان الإيطالي

الخميس، 01 أغسطس 2024 12:07 م
مباراة ريال مدريد.. أنشيلوتي يعلق على الخسارة أمام ميلان الإيطالي مباراة ريال مدريد ضد ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على أداء فريقه في أول مباراة ودية للملكي ضد ميلان الإيطالي فجر اليوم الخميس، استعدادا للموسم الجديد 2024-2025. 

مباراة ريال مدريد وميلان 
 

خسر ريال مدريد أمام نظيره ميلان الإيطالي بنتيجة 1 - 0 في ضمن المباريات الودية التي يخوضها الريال في أمريكا استعدادًا للموسم الجديد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية: " لقد تنافسنا وقاتلنا وقمنا بأشياء جيدة مع العديد من الشباب. الشيء المهم هو المنافسة وقد فعلنا ذلك، هناك أشياء يجب تحسينها، لكنها أشياء طبيعية تمامًا ".

تابع مدرب ريال مدريد: " لقد تدرب أردا جولر بشكل جيد للغاية خلال إجازته. لقد عاد بقوة أكبر وبمقاومة أكبر وبنفس الجودة. أعتقد أنه سيكون موسمًا مهمًا بالنسبة له، مع مزيد من الشهرة أفضل مركز له هو المركز رقم 10، حيث يلعب بين الخطوط، ولكن أفضل في الجانب الأيمن حتى يتمكن من الاستفادة من جودة ساقه اليسرى وبمرور الوقت يمكن أن يصبح أيضًا لاعبًا في عمق الملعب أيضًا ".

مباراة ريال مدريد
 

عن البرازيلي إندريك، قال أنشيلوتى: " إندريك لديه شيء خاص. لديه قدرة كبيرة على أن يكون سريعًا جدًا في أمتار قليلة جدًا ومن النادر أن ترى لاعبًا مثل هذا. لقد لعب إبراهيما دياز بشكل جيد للغاية، وأردا مستعد وتعاون إندريك جيدًا. لقد استمتعوا بذلك ".

كان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ نادي ريال مدريد موقف الميرنجي من التعاقدات في الميركاتو الصيفي الحالي في مؤتمر صحفي قبل قمة ميلان الإيطالي في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

واكتفى ريال مدريد حتى الآن بعقد صفقتين من العيار الثقيل هما الدولي الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر، والبرازيلي إندريك.

وارتبط ريال مدريد في الأيام الماضية بالتعاقد مع الفرنسي الشاب ليني يورو الذي انتقل في النهاية الى صفوف مانشستر يونايتد بعد انسحاب الميرنجي من المفاوضات بسبب المقابل المالي.

وقال أنشيلوتي عن الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي: "لن يكون هناك المزيد، الفريق مستقر، عاد خيسوس فاييخو وكذلك ديفيد ألابا يقترب من التعافي وهناك بعض اللاعبين الشباب والجميع يرغب في البقاء".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة