إدوارد ناعيا حسام شوقى: كان معايا إمبارح وربنا يجمعني بيك يا صاحبي

الخميس، 01 أغسطس 2024 02:38 م
إدوارد ناعيا حسام شوقى: كان معايا إمبارح وربنا يجمعني بيك يا صاحبي إدوارد وحسام شوقى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى النجم إدوارد، المنتج حسام شوقى المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجى، بعد وفاته منذ قليل في حادث سير على طريق الضبعة، ونشر صورة تجمعهما، وعلق عليها قائلا: "مش قادر اصدق وموش مستوعب صاحبي وعشرة العمر مات هموت والله كان معايا امبارح ودعني بوسته في راسه وأنا ماشي مش قادر استحمل الوجع ده الله يرحمك يا حسام ربنا يجمعني بيك يا صاحبي".

أدوارد وحسام شوقى
أدوارد وحسام شوقى

حزن شديد أصاب الوسط الفني بعد إعلان وفاة المنتج حسام شوقى المشرف العام على الإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر تعرضهم لحادث سير مروع على طريق الضبعة.

وحرص عدد من الفنانين والكتاب على نعي الراحلين عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، منهم الفنان عصام السقا، الذي كتب عبر حسابه على "فيسبوك": "ياوجع القلب يااااااارب، اخواتي وأقرب الناس لقلبي ماتو حسام شوقي، فتحي إسماعيل، محمود كمال، في ذمه الله، أشهد الله انهم كانو، أطيب وأجمل وأنضف الناس، يارب الصبر من عندك يارب".

بينما نشر الكاتب محمد سيد بشير صورة لخبر الوفاة، عبر "فيسبوك"، معلقا عليه: "لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدق".

وكان مصدر طبى كشف عن وفاة حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، ومحمود كمال وفتحي إسماعيل والمنتجين الفنيان بالشركة، أثر تعرضهم لحادث مروع، أثناء استقلالهم سيارة على طريق الضبعة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة