محافظ الأقصر يتابع منظومة العمل فى الممشي السياحي بكورنيش النيل

الخميس، 01 أغسطس 2024 12:12 م
محافظ الأقصر يتابع منظومة العمل فى الممشي السياحي بكورنيش النيل جانب من الجولة
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، على الاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة بكورنيش النيل والممشى السياحي للمواطنين حيث رافقه خلال الجولة ، اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة .

وتابع  المحافظ منظومة العمل الخاصة بمنطقة الممشى السياحى ، والتي تشرف عليها إحدى الشركات، وآطمأن محافظ الأقصر على سير منظومة العمل بالممشي على أكمل وجه ، مشددا على الأجهزة التنفيذية التابعة لمدينة الأقصر بالتواجد الميداني وسرعة التعامل الفوري مع أية متطلبات أولا بأول، مؤكدا  أن الممشى السياحى والكورنيش من أهم المشروعات القومية التي نفذتها الدولة المصرية لتحسين جودة حياة المواطنين وليكون لأبناء المحافظة متنفس حضاري ، فضلا عن كونه موردا استثماريا واعدا.

وخلال الجولة التفقدية شدد على مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين بالاهتمام برعاية وزيادة المسطحات الخضراء والارتقاء بالمستوى الجمالى والحضارى للحد من التلوث البيئى، نظراً لكونه متنفس طبيعى للمواطنين، يأتي ذلك فى إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية لزراعة 100 مليون شجرة.

كما أشاد المهندس عبد المطلب عماره، بأعمال النظافة والتجميل بالممشى، ووجه بإستمرارية الحفاظ علي مستوى النظافة ورفع كفاءة مستوي الإنارة ، ومدى الالتزام بأعمال الصيانة الدورية، لظهور المحافظة بالمظهر الحضاري اللائق.
وفي ختام الجولة التقى المحافظ ببعض المواطنين وإستمع إلى شكواهم موجها الجهات المنوطة بدراستها وإيجاد آليات لحلها في أسرع وقت، حيث شارك في الجولة أيمن حسين رئيس حي وسط، والدكتور ياسر الصاوي مدير الإداره العامه للحدائق والبساتين، وأحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة