الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصر تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلى فى حى الدرج بقطاع غزة.. البنتاجون يواصل حشد الحلفاء من أجل دعم أوكرانيا ضد روسيا.. البرازيل تعلن الحداد على ضحايا الطائرة المنكوبة

السبت، 10 أغسطس 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. مصر تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلى فى حى الدرج بقطاع غزة.. البنتاجون يواصل حشد الحلفاء من أجل دعم أوكرانيا ضد روسيا.. البرازيل تعلن الحداد على ضحايا الطائرة المنكوبة مجزرة مدرسة التابعين
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة .

 

مصر تدين مجزرة الاحتلال الإسرائيلى في حى الدرج بقطاع غزة

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات في بيان صادر عن وزارة الخارجية والهجرة، اليوم، السبت، قصف إسرائيل مدرسة "التابعين" التي تؤوي نازحين في حي الدرج شرق مدينة غزة، وهو ما أدي لاستشهاد اكثر من 100 مواطن فلسطيني واصابة العشرات.

 

البرازيل تعلن الحداد لمدة 3 أيام على ضحايا تحطم طائرة في ولاية ساو باولو

أعلن حاكم ولاية "ساو باولو" البرازيلية تارسيسيو دي فريتاس، الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الضحايا الذين لقوا حتفهم جراء حادث تحطم طائرة ركاب في الولاية.

 

وزير خارجية بريطانيا يخطط لزيارة الصين فى سبتمبر لبدء تعاون رفيع المستوى

كشفت صحيفة الجارديان البريطانية إن وزير الخارجية البريطانى، ديفيد لامي، يخطط لزيارة إلى الصين في سبتمبر والتي ستقع في غضون أول 100 يوم من توليه منصبه.

 

حماس: مجزرة إسرائيل فى حى الدرج استمرار للإبادة الصهيونية ضد شعبنا

علقت حركة حماس، على جريمة الاحتلال الإسرائيلية في حي الدرج بقطاع غزة، قائلة: إن "مجزرة التابعين في حي الدرج استمرار للإبادة النازية الصهيونية ضد شعبنا، والإدارة الأمريكية متواطئة في الجرائم".

 

حركة الجهاد: استهداف إسرائيل للمصلين بحي الدرج جريمة حرب مكتملة الأركان

علقت حركة الجهاد الإسلامي، على جريمة الاحتلال الإسرائيلية في حي الدرج بقطاع غزة، قائلة: إن "استهداف العدو المجرم لمصلين في مصلى مدرسة التابعين بحي الدرج بغزة.

 

البنتاجون: سنواصل العمل مع الحلفاء لضمان مساعدة أوكرانيا عسكريا ضد روسيا

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) مواصلة العمل مع حوالي 50 من الحلفاء والشركاء؛ لضمان مساعدة أوكرانيا عسكريا لمواجهة روسيا.
 

"سنتكوم" تكشف تفاصيل تدمير منصة صواريخ للحوثيين في اليمن

أعلن الجيش الأمريكي، أن قواته دمرت منصة صواريخ للحوثيين وزورقا مسيرا في مناطق خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

اليابان تحذر مواطنيها من انهيارات وفيضانات محتملة جراء إعصار "ماريا"

حذرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، اليوم السبت، المواطنين من انهيارات أرضية محتملة وفيضان الأنهار وفيضانات في المناطق المنخفضة، والرياح القوية مع قرب إعصار ماريا.

 

الجيش النيجيري يقضي على 108 إرهابيين وينقذ 214 رهينة خلال أسبوع

أعلن الجيش النيجيري، اليوم السبت، أن عملياته العسكرية في جميع أنحاء البلاد خلال الأسبوع الماضي؛ أسفرت عن القضاء على 108 إرهابيين مشتبه بهم وإنقاذ.

 

الأردن يدين مجزرة إسرائيل في حى الدرج ويؤكد: استهداف ممنهج للمدنيين

أدانت الخارجية الأردنية، بأشد العبارات قصف إسرائيل مدرسة التابعين التي تؤوي نازحين في حي الدرج في غزة، فجر اليوم، وبما أسفر عن ارتقاء أكثر من 100 فلسطيني وإصابة العشرات، خرقاً فاضحاً لقواعد القانون الدولي، وإمعاناً في الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز إيواء النازحين.

 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة