بنت المنوفية تتحدى "ضمور العضلات" وتحصل على 91% علمي علوم.. "إسراء وحيد": هدفي الالتحاق بكلية الصيدلة لخدمتي قريتى بعد تحفيزهم لي.. ووالدتها: كنت أذهب بها للمدرسة وأحملها لأجل النزول من على السلالم.. صور

السبت، 10 أغسطس 2024 07:14 م
بنت المنوفية تتحدى "ضمور العضلات" وتحصل على 91% علمي علوم.. "إسراء وحيد": هدفي الالتحاق بكلية الصيدلة لخدمتي قريتى بعد تحفيزهم لي.. ووالدتها: كنت أذهب بها للمدرسة وأحملها لأجل النزول من على السلالم.. صور الطالبة وأسرتها
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تستسلم يوما وقررت أن تكمل دراستها فى ظل صعوبات أبرزها إصابتها بمرض الضمور، والذى كان يعوقها كثيرا فى الحركة، خاصة الذهاب إلى المدرسة، والدورس لتحقيق حلمها وهو الالتحاق بكلية الصيدلة .

انتقلت اليوم السابع إلى قرية زاوية رزين التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، والتى تبعد عن مدينة منوف مايقرب من 10 كيلومتر، ليلتقي بالطالبة إسراء وحيد الفيشاوى، وذلك عقب حصولها على مجموع 91%، وتحديها لمرض الضمور .

وتقول الطالبة إسراء وحيد الفيشاوى ، إنها تحدت كل ظروف مرضها وأصرت على الاجتهاد والتفوق برغم إصابتها بمرض الضمور، والذى كان عائقا كبيرا فى حياتها، ولكنها لم تستسلم نهائيا للمرض وأصبحت من الاوائل فى قريتها.

وتشير إلى أنها مريضه بمرض الضمور منذ ولادتها، ووالدتها هى التى كانت تساعدها دائما فى الذهاب إلى المدرسة والدروس حتى إستطاعت الحصول على 91% علمى علوم .

وأكدت إسراء الفيشاوى، أنه هدفها هو الالتحاق بكلية الصيدلة لأنها تعشق المواد العلمية ، وذلك لخدمة أهالى قريتها، الذين كانو يحفزونها دائما.

وأهدت إسراء تفوقها إلى والده ووالدتها والذىن بذلوا قصارى جهدهم لاستكمال دراسته وسط صعوبات كبيرة ، ولكنهما ظلا معها حتى حصلت على مجموع 91 %علمى علوم.

وتقول بديره عبد العظيم والدة الطالبة إسراء الفيشاوى، نجلتى منذ الصغر متفوقه فى دراستها وهو مادفعنى لبذل قصارى جهده معاه حتى تحقق أحلامها بالالتحاق بكلية الصيدلة، حيث أنها تعانى منذ ولادته بمرض الضمور والذى يعوقها فى الحركة.

وتضيف والدة الدة الطالبة، أنها كانت تذهب معها يوميا إلى المدرسة وبعدها إلى الدورس وكانت تحملها من أجل النزول على السلالم  من أماكن مرتفعه، لأنها لاتستطيع النزول ، وفى النهاية كانت المكافأه الكبيرة من الله بحصوله على المجموع الكبير لتحقيق حلمها.

وطالبت بديره عبد العظيم كل أسرة لديه طفله يعانى من تلك الأمراض لابد من الوقوف بجانبهم ومساعدتهم لكى بحققون  أحلامهم .

الطالبة مع والدتها
الطالبة مع والدتها

 

الطالبه إسراء الفيشاوى
الطالبه إسراء الفيشاوى

 

الطالبه مع أسرتها
الطالبه مع أسرتها

 

الطالبه مع والدتها وصديقتها
الطالبه مع والدتها وصديقتها

 

الطالبه مع والدها
الطالبه مع والدها

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة