كاسترو يشكو الوضع الصعب فى النصر السعودى قبل الموسم الجديد

السبت، 10 أغسطس 2024 11:55 ص
كاسترو يشكو الوضع الصعب فى النصر السعودى قبل الموسم الجديد لويس كاسترو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادى النصر السعودي اشتكى من قلة عدد اللاعبين فى معسكر الإعداد، والوصول المتأخر لآخرين الذين شاركوا فى منافسات "يورو 2024 " قبل بدء الموسم الجديد.

وقال كاسترو، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية، إن قلة اللاعبين كان سببًا رئيسيًا فى ظهور الفريق بشكل فني متراجع خلال المباريات التجريبية التي خاضها ضمن معسكره الإعدادي في البرتغال وإسبانيا.

وأضاف كاسترو، "الوقت الجاري صعب للغاية على الفريق، نحن لا نلعب بصورة جيدة، إذ ليس لدينا عدد كبير من اللاعبين إلى جانب وصول لاعبين آخرين متأخرين، أعد الجماهير النصراوية بمواصلة العمل الشاق لوضع الفريق على الطريق الصحيح".

وتعرض النصر لخسارة أخرى قوية 0ـ3 أمام ألميريا الإسباني، الذي احتضن على أرضه سابع وآخر تجريبيات الفريق خلال المعسكر.

كذلك خسر النصر 0ـ4 أمام بورتو البرتغالي، و0ـ1 أمام مواطنه بورتيمونينسي، وغرناطة الإسباني، وأسفرت تجريبياته الثلاث الأخرى عن فوزه 1ـ0 على ماريتيمو البرتغالي، وتعادله 1ـ1 مع مواطنيهما لوليتانو وفارينزي.

وحقق المدرب البرتغالي مع الأصفر الموسم الماضي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية بعد فوزه في النهائي على الهلال 2ـ1، فيما خرج من دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وخسر نهائي الكأس أمام الأزرق العاصمي، وحل ثانيا في الدوري السعودي.


وكان النادي تعاقد مع كاسترو لمدة موسمين، الصيف الماضي، بتوصية ودعم من مواطنه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد الفريق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة